“ضبط” اشارة تردد قناة الباهية Bahia TV على نايل سات 7 غرب

يمكنكم متابعة بث قناة الباهية تي في بعد تثبيت التردد الخاص بها على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب من مدار القمر المصري نايل سات 7 غرب. الباهية هي قناة جزائرية ذات تصنيف منوع تركز على البرامج السياسية واخرى ترفيهية واخبارية ورياضية واجتماعية. يتواجد مقرها في مدينة وهران شمال الجزائر، أنطلقت بتاريخ 30 يناير 2016.

نبذة عن قناة الباهية

مع قناة الباهية سيتمكن المشاهدين من متابعة كل اخبار الجزائر، مع تغطيات متواصلة للنشاطات المحلية والمؤتمرات الرسمية، مع حزمة من البرامج الحوارية والصحفية، الى جانب برامج اجتماعية، واخرى كوميدية. نجحت القناة في الوصول لرغبات الجمهور من خلال محتواها المتعدد المشبع بالمعلومات في شكل برامج وتقارير وافلام وثائقية. تطلق القناة بث مفتوح على مدار24 ساعة. من خلال اشارتها التلفزيونية التي يمكن التقاطها عند النايل سات.

Bahia TV- هي قناة لكل الجزائريين ملتزمة بالنهج الاعلامي الصادق وتحوز على اعجاب الكثيرين. نظراً لجودة المحتوى المبتكر وطريقة تناول للاخبار والقضايا مدعومة بالمصادر الحصرية وشبكة من المراسلين المهنيين ممن يساهمون في صناعة الخبر الجديد بكل حيثياته.

تردد قناة الباهية 2020 الجديد

  • إسم القناة: Bahia TV
  • القمر الصناعي: Eutelsat 7 West A (مدار نايل سات 7°W)
  • التردد: 10922 عامودي V
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تعديل الخطأ: 7/8

من خلال التردد الموضح اعلاه، يمكنك ضبط قناة الباهية في جهاز الاستقبال لديك، بادخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة في لوحة اعدادات جهازك، ثم الضغط على الزر الازرق ثم ok، مع ضرورة التنويه مرة اخرى بالقيام بادراج معامل الترميز 7/8 بدلا من 5/6 كمعامل تصحيح قديم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد