بخطوات بسيطة.. ميزة خفية تجعل صوت سماعة هاتفك الآيفون “أعلى”

قامت شركة أبل بإضافة العديد من الميزات الحديثة إلى أجهزة آيفون، ذلك مع آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 15، كما أنها أوضحت وجود بعض الميزات الأخرى في طريقها مع تحديث iOS 15.4 القادم، حيث يوجد ميزة خفية كانت تتمتع بها أجهزة آيفون لفترة من الوقت، وتعتبر تلك الميزة من الميزات الخفية الرائعة التي توفر توضيح الصوت والحصول على صوت أعلى.

ايفون

ايفون

كيفية زيادة صوت سماعة هاتف أيفون

هذه الميزة الخفية هي قدرتها على تعزيز إخراج الصوت من مكبرات الصوت، حيث تحتوي أجهزة أيفون الحديثة على مكبرات صوت استريو، وبالرغم من ذلك فإنه إذا شعرت  بانخفاض الصوت وتريد ارتفاعه لدرجة أعلى قليلاً، فيمكنك فعل ذلك من خلال إعداد التعادل البسيط.

ايفون

يجب ملاحظة أن تغيير إعداد المعادل البسيط يؤدي إلى تعزيز الصوت من البرنامج فقط، ولكنه إذا تم حظر مكبرات الصوت لسبب ما مثل الغبار أو تلف هذه المكبرات، فقد تحصل على إخراج معزز، ويمكنك فعل ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

خطوات زيادة خرج مكبر صوت أيفون تتمثل في فتح جهاز أيفون الخاص بك، ثم اضغط على إعدادات، وبعدها افتح الموسيقى، واضغط على خيار وقت متأخر من الليل، ثم عد للخلف مرة أخرى وأوقف تشغيل خيار Sound Check، ثم يمكنك الآن الرجوع إلى مشغل الموسيقى أو أي تطبيق وسائط وبدء تشغيل ملف الوسائط، وستلاحظ زيادة طفيفة في إخراج الصوت.

يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد