شركة PayPal تفجر مفاجأة لجميع مالكي العملات الرقمية داخل البايبال PayPal

بداية من عام 2020 ومع تطور العملات الرقمية والمشفرة Crypto Currency وعالم البيتكوين Bitcoin ودخولهم إلى أماكن كثيرة حول العالم أصبحت تقبل التعامل بهذه التقنية الجديدة، فكان لابد من خطوة في هذا الاتجاه من عملاق المدفوعات الإلكترونية E – Payment شركة بايبال PayPal الأمريكية المختصة في المدفوعات الإلكترونية.

bitcoin paypal

فقد قررت الشركة بدءا من هذا الوقت إتاحة خِيار بيع وشراء وتخزين والاحتفاظ بالعملات الرقمية Digital Currency (البيتكوين BTC والإيثيريوم ETH والبيتكوين كاش BTC Cash واللايتكوين LTC) داخل البايبال PayPal فقط دون إمكانية نقل هذه العملات إلى محفظة خارجية.

ولكن شركة كبيرة بحجم البايبال PayPal لديها ملايين المستخدمين حول كان لا بد من مواكبة التطور الحالي خصوصا في المجال التي تعمل به وهو مجال المدفوعات الإلكترونية والرقمية، فقد أعلنت الشركة أخيرا عن أنها أضافت مِيزة ستسمح للعملاء الذين يمتلكون عملات رقمية Crypto Currency علي منصتها ستمكنهم من سحب وإرسال واستقبال هذه العملات إلى محافظ خارجية أو عملاء آخرين أو منصات تداول وذلك بكل سهولة وبشكل مباشر بدءا من اليوم، وسوف تكون البداية من العملاء المتواجدين داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

bitcoin paypal

وقد جاء الإعلان عن هذه المِيزة الجديدة عبر بيان صحفي للشركة جاء على لسان نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة بايبال PayPal السيد  (خوسيه فرنانديز دا بونتي).

وسوف تطرح هذه الخدمة عبر تطبيق خاص ستوفره الشركة عبر منصاتها بدءا من اليوم كما أعلنت وسوف تكون التحويلات بعملة البيتكوين Bitcoin دون أي رسوم تحويل، اعتقادا من الشركة أن معظم معاملات التجارة سوف تكون إلكترونية بهذه العملات في المستقبل القريب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد