شركة Dyson تطلق سماع رأس لتنقية الهواء وعزل الصوت سعرها 949 دولار

قد أعلنت شركة Dyson المتخصصة في المكانس الكهربائية عن إطلاق سماعات جديدة وسعرها مرتفع الثمن بجانب وجود ميزة جديدة لم يسبق لها مثيلا حيث تتمثل السماعات الجديدة في إمكانية عزل الأصوات المزعجة مع وجود خاصية مميزة تسحب وفلتر الهواء وتساعد على تنقية من الأتربة والغبار بشكل مميز.

سماعة تنقية الهواء

مواصفات سماعة تنقية الهواء

يصل وزن هذه السماعة في حالة إضافة التنفس 670 جمايما ويصل سعرها إلى 949 دولار وبالتالي يكون ضعف سعر EarPods Max.

منذ فترة زمنية قليلة كشفت شركة الأدوات المنزلية المعروفة بالمكانس الكهربائية عن منتج جديد في عالم الصوتيات والميديا وقامت الشركة باستعراض هذا المنتج وأوضحت أنه سوف يحمل اسم Dyson Zone.

هذا المنتج يتضمن سماعات رأس عالية الأداء تساعد على عزل الأصوات المزعجة المحيطة بشكل كبير للغاية بالإضافة إلى أن هذه السماعة تتضمن ميزة جديدة عبارة عن شكل آليه يقوم بارتدائها المستخدمون على الأنف والفم وبعد ذلك يتم الاتصال ببقية السماعات مغناطيسيا.

هذه الميزة الجديدة تساعد على فلترة الهواء المحيط بهذا الشخص وتنقيته من الشوائب والغبار وبعض الغازات التي تتمثل في أكسيد النيتروجين والأوزون.

كما يشمل الجزء الخاص بفلترة الهواء سماعة بإرث حيث تمكنت الشركة من تحقيق نجاح كبير غير مسبوق في بداية الثمانينيات عند إنتاج المكانس الكهربائية التي لا تحتاج إلى حقائب غبار مخصصة.

أما بالنسبة لجزء الفلتر الهوائي من السماعة يكون محركا صغيراً يعمل بتردد 10،000 دورة في الدقيقة.

وتقوم بعزل الأصوات من الدرجة الأولى كما تم تزويد هذه السماعة ب 12 ميكروفون ينقسم إلى ثماني مخصصات للعزل لمنع الأصوات بالإضافة إلى ثلاث مخصصات لعزل صوت آليه تنقية الهواء ميكروفون آخر للمكالمات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد