شركة سامسونج تعزز برنامج الإصلاح الذاتي وتوفر قطع الغيار الأصلية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

تعمل شركة سامسونج على توسيع حلولها لبرنامج الإصلاح الذاتي، الذي يتيح لمستخدميها إصلاح أجهزتهم بأنفسهم، وقد أعلنت الشركة العملاقة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية الكورية الجنوبية عن تعاونها مع موقع iFixit المشهور في تفكيك الأجهزة وتقييم إمكانية إصلاحها.

تتيح سامسونج الآن قطع غيار أصلية لعدد من سلاسل هواتفها الذكية الرائدة، مثل جالاكسي إس20، وجالاكسي إس21، وجالاكسي إس22، كما تتوفر قطع غيار أصلية أيضاً للحواسيب اللوحية والحواسيب المحمولة، مثل جالاكسي تاب إس7 بلس وجالاكسي بوك برو بمقاس 15 بوصة وجالاكسي بوك برو360 بمقاس 15 بوصة.

لتسهيل عملية الإصلاح، قامت سامسونج بإنشاء مقاطع فيديو توضيحية لإصلاح بعض القطع الشائعة، مثل الغطاء الزجاجي الخلفي وشاشة الهاتف ومنفذ الشحن، وتقدم الشركة أيضاً دعما فنيا عبر مجتمع iFixit في منتدى الإجابات.

قبل الشروع في أي إصلاحات، يجب على المستخدمين التأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتهم وإيقاف تشغيل الجهاز وتفريغ شحنه بالكامل، قبل البدء في عملية الإصلاح كما ينبغي إزالة شريحة SIM.

تدعو سامسونج المستخدمين إلى زيارة موقع iFixit للحصول على الخطوات الإرشادية للإصلاح والحصول على دعم إضافي من مجتمع iFixit، كما يمكن الاستفادة من الخطوات الإرشادية الرسمية المقدمة من سامسونج في موقعها الرسمي.

برنامج الإصلاح الذاتي متاح حالياً في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يوفر هذا البرنامج سهولة وراحة لمستخدمي سامسونج في إصلاح أجهزتهم بأنفسهم واستبدال القطع العطلانة بقطع أصلية عالية الجودة..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Yousef يقول

    ازاي أطلب الهاتف نسخة 256 جيجا