شرح مهمات الأسبوع الأول في ببجي موبايل للموسم الجديد c4s11

بدأ الموسم الجديد في ببجي موبايل وبه العديد من  الهدايا المميزة التي يمكنك الحصول عليها عند إتمام مهام الرويال باس، ولكن تبقى هذه الهدايا فقط لمن يملكون بطاقة  الترقية والتي يمكنك شرائها ب 360 شدة أو 960 شدة، ونستعرض معاً لشرح مهام الأسبوع الأول في ببجي موبايل عبر نجوم مصرية فتابعونا.

شرح مهمات الأسبوع الأول في ببجي موبايل للموسم الجديد

شرح مهمات الأسبوع الأول في ببجي موبايل للموسم الجديد

مهام ببجي للموسم الجديد الأسبوع الأول

المهمة الأولى: التقط kar98k خلال 8 من المباريات في الوضع الكلاسيكي.

سلاح الكار ببجي
سلاح الكار ببجي

وهي أن تختار  الوضع الكلاسيكي في المباريات سواء مصنف أو غير مصنف، فردي أو زوجي أو فريق وتقوم بالتقاط سلاح الكار ( kar98k ) في 8 مباريات، ويمكنك تنفيذ المهمة في أي خريطة كلاسيكية أرانغل، ليفيك، سانهوك، نوسا، فيكندي، ميرامار، نوسا.

المهمة الثانية: أرسل هدايا المساحة إلى 8 من الأصدقاء المختلفين.

هدايا الشعبية في ببجي
هدايا الشعبية في ببجي

في هذه المهمة يُطلب منك إرسال هدايا الشعبية ل8 أصدقاء مختلفين ولا يشترط أي نوع من أنواع الشعبية حتى لو كانت الشعبية المجانية باستثناء اللايك وهو الإعجاب بالصديق أو التيم في المباراة.

المهمة الثالثة: أقتل 24 من الأعداء باستخدام akm في الوضع الكلاسيكي.

pubg-mobile-akm
pubg-mobile-akm

وهي أن تختار  الوضع الكلاسيكي في المباريات سواء مصنف أو غير مصنف، فردي أو زوجي أو فريق وتقوم بالتقاط سلاح AKM وتقوم بقتل 24 عدو بالسلاح، ويمكنك تنفيذ المهمة في أي خريطة كلاسيكية أرانغل، ليفيك، سانهوك، نوسا، فيكندي، ميرامار، نوسا

المهمة الرابعة: تحرك لمسافة 12000 من الأمتار أثناء تشغيل أي مركبة في الوضع الكلاسيكي.

مركبات ببجي
مركبات ببجي

وهي أن تختار الوضع الكلاسيكي في المباريات سواء مصنف أو غير مصنف، فردي أو زوجي أو فريق وتقوم بقيادة أي مركبة لمسافة 12000 متر، ويمكنك تنفيذ المهمة بسهولة في أي خريطة كلاسيكية أرانغل، ليفيك، سانهوك، نوسا، فيكندي، ميرامار، نوسا.

المهمة الخامسة: ألعب في 3 من أعمال عالم العجائب.

أعمال عالم العجائب ببجي
أعمال عالم العجائب ببجي

وهو أن تقوم بلعب 3 مباريات في وضع عالم العجائب الجديد، قم بفتح الخرائط واختر الوضع وااو ثم اختر ما تشاء من الأوضاع الموجودة وقم باللعب 3 مباريات.

المهمة السادسة: امنح 24 من الاعجابات لزملاء الفريق.

مهمة سهلة جداً وهي أن تقوم بإرسال أعجبني للفريق بعد نهاية الجيم، ويمكنك انهائها في مباريات المستودع السريعة، ولا يشترط أن يكون التيم من أصدقائك.

المهمة السابعة: التقط مسدس الوميض في 4 من المباريات ضمن فريق في لوضع الكلاسيكي.

فلير ببجي
فلير ببجي

وهي أن تقوم بالتقاط مسدس الفلير الموجود في الخرائط الكلاسيكية المصنفة فقط ولا يوجد في خرائط نوسا وليفيك، ولكنه موجود بكثرة في خرائط سانهوك وفيكندي ويمكنك شراءه داخل خريطة ارانغل، ويشترط أن تكون مع تيم سواء كانوا من الأصدقاء أو من العشوائي، ويوجد مساعدة الفريق في هذه المهمة، بمعني كل

من يحمل مسدس الوميض ( الفلير ) من الفريق يقوم باحتسابه لك أيضاً، فعند امتلاك أحد من التيم المسدس يقوم برميه ويلتقطه باقي التيم لانهاء هذه المهمة في جيم واحد.

المهمة الثامنة: امض 100 من الدقائق في المباريات.

وهي مهمة قابلة للتكرار في الأسبوع الأول فقط، وهي أن تقوم باللعب والنجاة لمدة 100 دقيقة، وقابلة للتكرار 6 مرات.

المهمة التاسعة: استخدم ضمادات 45 من المرات في الوضع الكلاسيكي.

ضمادات ببجي
ضمادات ببجي

وهي أن تختار الوضع الكلاسيكي في المباريات سواء مصنف أو غير مصنف، فردي أو زوجي أو فريق وتقوم باستخدام الضمادات 45 مرة، ويمكنك تنفيذ المهمة بسهولة في أي خريطة كلاسيكية أرانغل، ليفيك، سانهوك، نوسا، فيكندي، ميرامار، نوسا.

المهمة العاشرة: اربح مباراة كلاسيكية 2 مرتين خلال ارتداء صدرية عسكرية المستوى 3.

صدرية عسكرية المستوى 3 ببجي
صدرية عسكرية المستوى 3 ببجي

وهي أن تفوز ب مباراتين في الوضع الكلاسيكي وأنت ترتدي درع 3، ويمكنك تنفيذ المهمة في أي خريطة كلاسيكية أرانغل، ليفيك، سانهوك، نوسا، فيكندي، ميرامار، نوسا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد