شرح بالصور كيفية إصلاح صورك التالفة بنفسك باستخدام الذكاء الاصطناعي

جميعنا لديه الكثير من الذكريات التي لا تقدر بثمن ولا تنسي مهما مر عليها الزمن والكثير منا قد وثق تلك اللحظات الهامة في حياته عن طريق الصور الفوتوغرافية المطبوعة التي كانت تستخدم قبل انتشار الكاميرات الرقمية (الديجيتال) سهلة الاستخدام، أو ربما هي صور أرسلها إلينا أشخاص مسافرين في بلاد بعيدة والأهم من ذلك كله هي إذا كانت الصور لأشخاص ليس معنا على وجه الحياة ورحلوا وتركوا لنا هذه الصور التي تحمل ذكراهم.

photorestoration

ومع مرور الزمن وكثرة الاستخدام والتخزين تتعرض تلك الصور لخدوش وشقوق وربما قطع أو في الأقل ضعف ألوانها أو تعرضها لبقع من دون قصد أو تحول لونها إلى اللون الأصفر أو الضبابي.

نقدم لك طريقة معالجة تلك الصور بكل سهولة ودون تكلفة تذكر وذلك من خلال أداة تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ودون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات أيضا ولا تشترط أن تكون لديك أي مهارة في تحرير الصور بل تقوم هي بكل الخطوات دون تدخل منك ولن تحتاج إلى التسجيل بالموقع حتى، كل ما تحتاج إليه فقط مجرد متصفح إنترنت، بواسطة أداة تسمى PhotoRestoration AI عن طريق استخدام تلك الأداة للخوارزميات المتقدمة المدمجة بها التي تقوم باكتشاف المشكلات والعيوب في الصور بشكل سريع ومن ثم معالجتها، وذلك خلال ثوان معدودة وتعود الصور كما لو كانت جديدة فعلًا عن طريق الخطوات التالية.

photorestoration ai

خطوات استعادة وإصلاح الصور التالفة والقديمة.

أولا، عمل مسح ضوئي للصور التالفة بواسطة سكان أو طابعة متعددة الاستخدام أو عن طريق الهاتف المحمول ومن خلال تطبيق يقوم بذلك والاحتفاظ بها كنسخة رقمية.

photorestoration ai

ثانيا، الدخول إلى موقع أداة PhotoRestoration AI ورفع الصور المراد إصلاحها إلى موقع الأداة ولكن بشروط:-

1 – رفع وإصلاح صور واحدة فقط كل مرة.

2 – أن تكون الصور بإحدى الصيغ الشهيرة وهي (JPG أو JPEG أو PNG).

3 – ألّا يتعدى حجم الصورة خمسة ميجا بكسل.

4 – ألّا يتعدى أبعاد الصورة المراد تعديلها 1200 × 1200 بكسل أو أن الموقع سوف يقوم بضغطها وتقليلها إلى تلك الأرقام المسموح بها.

photorestoration ai

ثالثا، أضغط بعد رفع الصورة إلى الموقع علي الزر البرتقالي المكتوب داخلة (بَدْء المعالجة) ولا يستغرق ذلك الأمر أكثر من ثلاثون ثانية على الأكثر.

photorestoration ai

رابعا، بعد الانتهاء من المعالجة اضغط على زر التنزيل لتحصل على صورة كأنها جديدة وبدون أي عيوب باستخدام الذكاء الاصطناعي.

خامسا، تكرار العملية إذا كان هناك أكثر من صورة تريد إصلاحها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد