شاهد أكثر 10 موقع يتصفحهم المصريين في مصر 2018

ألكسا (Alexa) هو موقع عالمي لأجراء إحصائيات على معظم المواقع العالمية الموجودة ويعطيك ترتيباً لهم من حيث عدد الزيارات وكما يمكنك أختيار دول محددة ومعرفة أهم المواقع التي تتم زياراتها من قبل أهل هذه البلد، واليوم سنتكلم عن أكثر المواقع زيارة في دولة مصر وطبعا كلما أنخفض ترتيب الموقع في أليكسا كلما يدل على عدد زيارات أكبر للموقع وتحسين نتائج البحث والأرشفة، وبالطبع أصحاب المواقع دائماً يسعون لتنزيل ترتيبهم في موقع أليكسا لنتائج أفضل ويمكننا البدء في القائمة الخاصة بالمواقع من الأكثر مشاهدة إلى الأقل مشاهدة بعدد الزيارات :

1- اليوتيوب  YouTube

هو موقع لمشاركة فيديوهاتك مع الآخرين أو مشاهدة المسلسلات والأفلام وال vlogs  والمقاطع الضاحكة، يقضي كل شخص فيما لا يقل عن 9 دقائق بموقع اليوتيوب يوميا، وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 2 على مواقع العالم.

2- جوجل Google

هو محرك البحث الشهير الذي يعتمد علية الجميع في كل ما يريده في الانترنت، من أسئلة أو بحث عن ملفات أو بحث عن مواقع، وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 1 على مواقع العالم.

3- اليوم السابع Youm7

وهو موقع جريدة اليوم السابع الإخبارية تقدم احدث واهم أخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم أخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث،  وهى الشركة الناشرة لصحيفة “اليوم السابع” المطبوعة التي تصدر يومياً.وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 183 على مواقع العالم.

4-  سبيكول  Speakol

شركة متخصصة في تكنولوجيا الإعلانات والإعلانات ذات الصلة بالمحتوى مع أكثر من 100 مواقع، بما في ذلك موقع المصري اليوم وموقع في الجول، وأكثر من 20 مليون مستخدم نشط شهريا، كما توفر Speakol طرق دفع مختلفة لتتوافق خصيصاً مع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 225 على مواقع العالم.

5- الفيسبوك  Facebook

هو من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم حيث يمكنك مشاركة أرائك والصور والفيديو وأضافه الأصدقاء والعائلة ومشاركة المواضيع معاً. وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 3 على مواقع العالم.

6 – البوابة نيوز  albawabhnews

هو موقع إخباري شامل ومتنوع يعمل على مدار 24 ساعة،  جزء من منظومة المركز العربي للبحوث والدراسات وهو مؤسسة إعلامية بحثية تأسست مطلع التسعينيات من القرن العشرين. وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 347 على مواقع العالم.

7- البلد نيوز  elbalad.news

هو موقع إخباري يعرض لكم لحظة بلحظة اخر أخبار مصر مباشر واهم الأخبار العاجلة ف مصر والعالم العربي ونرصد لكم أخبار عالمية وأخبار اليوم لكل عشاق الرياضة. وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 648 على مواقع العالم.

8-  النهار مصر alnaharegypt

هو موقع أخباري إليكتروني ويعرض كل الجديد في الصحافة المصرية يوم بيوم، وساعة بساعة،  وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 967 على مواقع العالم.

9- الزمان نيوز elzmannews

هو موقع جريدة مصرية تصدر عن مؤسسة الزمان. تهتم بنشر وعى صحفي مهني وتسلط الضوء على حياة المواطن. جريدة الزمان ورقية أسبوعية. وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 1،588 على مواقع العالم.

10- نجوم مصرية Nmisr.com

موقع نجوم مصرية موقع أخباري للأخبار والميديا، أخبار مصر وأخبار العالم، أخبار الرياضة والمباريات والفن، وأسعار العملات وأسعار الذهب يوميا، واهم ما يدور في الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي، وتقارير الأفلام والمسلسلات التركية، صور، ألعاب فلاش، نتائج الامتحانات وأخبار التعليم.وبالنسبة للترتيب العالمي فهو رقم 627 على مواقع العالم.
 *  جميع المصادر هنا حسب ترتيب موقع أليكسا مع بعض التعديلات البسيطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد