شاهد أغلى هواتف فاخرة جداً وربما لا يستطيع أحد شرائها ولا يمتلكها إلا المميزون

نعم وحقيقة أغلى هواتف فاخرة جداً وربما لا يستطيع أحد شرائها ولا يمتلكها إلا المميزون حيث في الأونة الأخيرة وتحديداً أخر 7 سنوات حدثت طفرة هائلة في الهواتف المحمولة mobile phones ثم أنتقلت إلى الهواتف الذكية أو smart phones.

اغلى 5 هواتف ذكية

شاهد أغلى هواتف فاخرة جداً وربما لا يستطيع أحد شرائها ولا يمتلكها إلا المميزون

حيث شاهدنا برامج تشغيل أحدثت نقلة نوعية في مجال الهواتف ومنها برامج IOS وAndroid و Windows Phone مع ظهور منتجات كثيرة وأصدرات عديدة لشركات تصنيع الهواتف الذكية.

ودخلت كوريا والصين بمنتجات جديدة في الأسواق العالمية وهى كثيرة ولكنها لا ترقى للعالمية والأستخدامات الشائعة مثل الآنواع الماركات العالمية وهى APPEL وSAMSUNG وNOKIA وHTC.

ومن هنا قد تتوافر في السوق مئات الهواتف بأسعار مختلفة، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء الهواتف الفاخرة التي تميّزهم عن غيرهم.

ويعتبر من أبرز تلك الهواتف الفاخرة وهم 5 هواتف

جريسو أزيموث Jriso Ozimot

حيث أطلقت شركة جريسو الروسية عام 2014 هاتفاً فاخراً يحمل اسم ” أزيموث Ozimot ” وهو ثنائى الشريحة، لكنه تقليدى بالمقارنة مع الهواتف الذكية المتوفرة في السوق حالياً.
ويبدأ سعر هذا الهاتف الروسى المميز من 2000 دولار، وهو مصنوع بالكامل من التيتانيوم الصلب بإطار ولوجو من الذهب عيار 18 قيراط، وأزرارٍ حديدية فضية اللون، حيث صنعت جريسو فقط 1000 هاتف من طراز ” أزيموث Ozimot “.

هواتف ذكية للمميزين ومرتفعة السعر
جريسو أزيموث Jriso Ozimot

جريسو ريجال آر 1 Jriso Regal R

هذا الهاتف الذكى الفاخر الذي صنعته شركة جريسو الروسية مصنوع من التيتانيوم بسعر يبدأ من 3 آلاف دولار، لكنه متوفر أيضاً بطراز ذهبى من عيار 18 قيراط بسعر 6 آلاف دولار، علماً أن الشركة لم تصنع سوى 1000 هاتف فقط.
حيث يبلغ حجم شاشة ” جريسو ريجال آر 1 Jriso Regal R “، ومزود بمعالج رباعى النواة بسرعة 1.5 جيجا هيرتز، و2 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائى، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت، وتبلغ حجم شاشته 5 بوصة.

هواتف مميزة وغالية الثمن
جريسو ريجال آر 1 Jriso Regal R

آي فون 6 إس جريسو IPhone OS 6 Jriso

بمجرد قيام شركة جريسو الروسية بوضع لمستها الخاصة على ” آي فون 6 إس جريسو IPhone OS 6 Jriso ” يرتفع سعر هاتف أبل ليبلغ 3 آلاف دولار، بل ويصل إلى 5 آلاف دولار مع استخدام الذهب.
حيث يتميز الهاتف بتصميمه الذي يمنح صاحبه شعوراً بالرفاهية، وذلك بسبب التيتانيوم المستخدم في داخله.

هواتف مميزة وعالية السعر
آي فون 6 إس جريسو IPhone OS 6 Jriso

فيرتو سيجنتشر نيو تاتش Vertu Signature New Touch

وهذا الهاتف المميز قد تم تصنيع الهيكل الخارجى له من التيتانيوم من الدرجة الخامسة، وهى خامة تستخدم في تصنيع السيارات والطائرات لما تتميز به من مقاومة هائلة، فهى بضعف متانة وقوة الفولاذ وبنصف وزنه.
ويتميز الهاتف بمعالج رباعى النواة، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل، تسمح بالتقاط فيديوهات بدقة ” 4 K “.
ويبدأ سعر هاتف ” فيرتو سيجنتشر نيو تاتش Vertu Signature New Touch ” من 9 آلاف دولار، ليصل إلى 19 ألف دولار.

هواتف مميزة وغالية السعر للمميزين
فيرتو سيجنتشر نيو تاتش Vertu Signature New Touch

كاستوم إيجو Castm ego

تعتبر شركة كاستوم Castm الإسبانية واحدة من أبرز الشركات في مجال تصميم المجوهرات الفاخرة، وسعر هاتفها الجديد والذي أصدرته تحت راعيتها وأطلقت عليه أسم ” إيجو ego ” يبدأ من 9700 دولار، ليصل إلى 18 ألف دولار، حسب رغبة المستخدم.
حيث تسمح الشركة الإسبانية للراغبين بأقتناء هذا الهاتف بأختيار الألوان التي يرغبوا بها، وسوف يقوم الحرفيون المتخصصون في التصميم بعملهم اليدوى على أكمل وجه لتصنيع هاتف مميز لا يملكه أحد من قبل.

هواتف مميزة مرتفعة السعر
كاستوم إيجو Castm ego

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد