خبير يكشف سبب عطل سناب شات ويوجه نصيحة عاجلة للمستخدمين.. وتعليق الدعم

تفاجئ العديد مستخدمي تطبيق سناب شات بظهور عطل مفاجئ في تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير، حيث أثار ذهول عدد كبير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، الدولة الأكثر استخدماً لذلك التطبيق، حيث سادت حالة من الاستياء بين جميع المستخدمين بسبب ذلك العطل.

خبير يكشف سبب عطل سناب شات ويوجه نصيحة عاجلة للمستخدمين.. وتعليق الدعم

عطل سناب شات

يبحث العديد من المستخدمين عن سبب ذلك العطل الذي أصاب التطبيق خلال الساعات الماضي، وأهم التفاصيل ورد الشركة المالكة للتطبيق، حيث تم تداول أسباب تعطل التطبيق على عدد من الصفحات الإلكترونية المتخصصة.

شهد تطبيق التواصل الاجتماعي توقف الخدمة وتعطل التطبيق بشكل مفاجئ مما أثار غضب العديد من المستخدمين، حيث سادت حالة من القلق بين المستخدمين، وتخيل بعض المستخدمين أن العطل قد يكون في الجوال الخاص به سواء كان هاتف آيفون أو أندرويد.

تحديث Snap map

والجدير بالذكر أنه قد أطلق تطبيق سناب شات تحديث جديد تحت مسمى Snap map، والذي يعمل على مراقبة المستخدمين لحظة بلحظة، وذلك من خلال تقنية التعقب الجديدة التي ظهرت خلال التحديث الأخير من خلال الكشف عن الموقع الجغرافي للمستخدم وظهروه لجميع الأصدقاء.

سبب عطل سناب شات

عاد تطبيق سناب شات للعمل بعد وقت قليل من التعطل وتوقف الخدمة، حيث أن المشكلة كانت بسبب تقني داخل التطبيق الأمريكي الشهير، وذلك نقلاً عن الخبير التقني ” محمد الرشيدي”، والذي أكد من خلال تصريحات هامة أن السبب واء العطل سبب تقني.

وأضاف “الرشيد” أن التطبيق عاد للعمل بشكل طبيعي بعد تلك المشكلة الفنية داخل التطبيق، حيث وجه نصحية عاجلة لجميع مستخدمي التطبيق بعدم تسجيل الخروج من التطبيق خلال الوقت الحالي، ويجب الانتظار قليلاً لحين حل المشكلة وانتهاء عطل سناب شات.

أول تعليق من دعم Snapchat

من جانبه نشر الدعم الفني للتطبيق Snapchat تغريدة أكد من خلالها أنه هناك العديد من المستخدمين لا يستطيعون الدخول إلى حساباتهم على التطبيق وأنه جاري حل المشكلة، وبعد ما يقرب من 4 ساعات من الإعلان عن تلك المشكلة قام الدعم بنشر تغريدة أخرى أكد فيها على حل المشكلة.

يهمك أيضاً:
رسمياً.. سناب شات يُطلق نسخته المدفوعة Snapchat Plus وسعر الاشتراك

Family Center.. ميزة سناب شات القادمة بشأن الرقابة الأبوية للأبناء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عمر يقول

    شو اخبارك

    1. سامي علي يقول

      الحمد لله.. وشكراً لمشاركة حضرتك