سناب شات يطرح ميزة جديدة لمشاركة موقعك الحالي بدقة على الخريطة

بدأت شركة سناب شات في طرح ميزة جديدة لمشاركة موقعك الحالي بدقة على الخريطة، حيث ستساعد هذه الميزة على حماية 250 مليون مستخدم، وتساعد أيضًا على تبادل الثقة بين العائلة والأصدقاء في حالة كانوا في اتفاق عن الالتقاء في مكان ما.

سناب شات

سناب شات

ووفقًا لموقع theverge فإن فإن هذه الميزة التي طرحها تطبيق واتساب تشبه ميزة أخرى في تطبيق find me، والمقرر أنه متواجد على نظام التشغيل ios، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاركة موقعك الحالي لمدة معينة تصل إلى بضع ساعات.

وتهدف هذه الميزة إلى مشاركة الموقع بدقة مع الطرف الآخر لتبادل الثقة، حيث ستكون هذه الميزة متاحه للمشتركين في التطبيق فقط، ولن يتمكن أي شخص غير مشترك في التطبيق من مشاركة الموقع بدقة، وأكدت الشركة أن هذه الميزة ستكون متاحه للأصدقاء المقربين، وستكون معطلة بشكل افتراضي لحماية المستخدمين من الأخطاء في حالة كنت لا تريد مشاركة موقعك مع أي شخص آخر.

كيفية مشاركة موقعك في تطبيق سناب شات

يمكنك مشاركة موقعك مع أًصدقائك من خلال الانتقال إلى الملف الشخصي للذي تريد مشاركة موقعك معه، وتضغط على مشاركة الموقع، وتحديد المدة الذي تريد مشاركة موقعك معه، وبذلك تكون قد انتهيت من استخدام هذه الميزة بنجاح.

تعد هذه الميزة من أول ميزات تطبيق سناب شات والتي توفر خيار مشاركة الموقع العائلة والأًصدقاء المقربين، والجدير بالذكر أن تطبيق سناب شات سيتيح تغيير الاسم للمستخدمين قريبًا بدلًا من إنشاء حساب جديد، وستتمكن من تغيير الاسم مرة واحدة في السنة، ويمكنك معرفة طريقة تغيير الاسم في سناب شات من هنا .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد