سلسلة هواتف هواوي nova 11: تصميم جريء وتجربة تصوير استثنائية لشباب متحمسي الابتكار

تم إطلاق سلسلة هواتف هواوي nova 11 وهي تشمل هاتفي nova 11 Pro وnova 11، وتتميز بتصميم جريء وأنيق وتركيز على صور بورتريه عالية الجودة، تلبي سلسلة nova 11 احتياجات الشباب بتجربة مستخدم ذكية وملائمة مع تقنيات XD Portrait وMulti-Vision من هواوي لتحسين صور البورتريه وتوفير تجربة استثنائية.

مواصفات هواتف Huawei nova 11 Pro وHuawei nova 11:

Huawei nova 11 Pro Huawei nova 11
الشاشة OLED منحنية بمقاس 6.78 بوصة ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز OLED مسطحة بمقاس 6.7 بوصة وحواف ضيقة للغاية
الزجاج زجاج كولون Kunlun Glass المتين ومقاومة سقوط مضاعفة زجاج كونلون Kunlun Glass ومقاومة سقوط مضاعفة
الكاميرا الأمامية ثنائية العدسات:

العدسة الأولى: يطلق عليها اسم (Ultra Portrait) تأتي العدسة بدقة 60 ميجابكسل وزاوية عريضة تبلغ 100 درجة، بالإضافة إلى مستشعر 1/2.61 بوصة، وتتميز العدسة بدقة ممتازة وحساسية للضوء، كما تدعم التصوير بدقة 4K.

العدسة الثانية: فهي تأتي بدقة 8 ميجابكسل، مع إمكانية التقريب البصري بمعدل 2x وتقريب رقمي يصل إلى خمس مرات 5x، وتقريب 0.7x للصور الجماعية، وتقريب 1xلصور السيلفي العالية الدقة، وتقريب 2x لصور البورتريه المزخرفة، وتقريب 5x لصور الماكياج المقربة.

لأول مرة على الإطلاق، تتبنى سلسلة nova 11 ميزة XD Portrait لتوفير صور بورتريه فائقة الدقة والتفصيل، كما تتوفر الهواتف الجديدة بتقنية صور البورتريه في الإضاءة المنخفضة، وذلك عن طريق التقاط صور بجودة عالية وتفاصيل أكثر ثراء، تحاكي المشاهد الواقعية.
البطارية بسعة 4500 ميلي أمبير/الساعة مع دعم تقنيات الشحن الفائق بسعة 4500 ميلي أمبير/الساعة مع تقنيات الشحن الفائق
الشحن السريع 100 واط (شحن بنسبة 60% في 10 دقائق) وشحنه بالكامل في 20 دقيقة مع إيقاف الشاشة. يتميز بأوضاع شحن Huawei SuperCharge وTurbo بقدرة 66 واط.
الألوان المتاحة الأخضر والأسود بتصاميم nova Monogram Vegan Leather الأخضر والأسود والذهبي
السعر 2399 درهمًا إماراتيًا وتتضمن هدايا بقيمة 378 درهم وتشمل سماعات (Huawei Free Buds SE) 1899 درهمًا إماراتيًا وتتضمن هدايا بقيمة 598 درهم تشمل ساعة (Huawei Watch Fit)

ويحتوي كلا من الهاتفين على كاميرا خلفية ذات أداء ممتاز، حيث تتميز بكاميرا Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل مع وحدة تصوير RYYB Ultra Vision  بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، كما تحتوي على تقنيات تحسين البورتريه في الإضاءة المنخفضة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد