سعر ومواصفات ريدمي نوت 10 الهاتف الصيني الأقوى بأقل من 4000 جنيه

ريدمي نوت 10 هو هاتف يتبع شركة شاومي الصينية، ويأتي في الفئة السعرية المتوسطة بحيث يناسب أغلب الميزانيات، وذلك لأنه يأتي بمبلغ مالي أقل من 4 آلاف جنيه.

ويبحث الكثيرون تزامنًا مع بداية عام 2022 على هاتف جديد بمواصفات جيدة وبسعر مناسب إلى حد ما، ويعتبر هاتف ريدمي نوت 10 واحدًا من أقوى الترشيحات في هذه الفئة السعرية، ويمكن الاعتماد عليه في الكثير من المهام الشاقة والألعاب بالإضافة إلى أدائه الرائع في المهام اليومية.

نقاط القوة في هاتف ريدمي نوت 10

في البداية،  يضم هاتف Redmi Note 10 معالج Snapdragon 678، مقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، ويبلغ وزنه 181 جرام وهو وزن خفيف مناسب لحمله براحة وسهولة.

وفي الوقت نفسه يأتي الهاتف بواقي للشاشة في العلبة الجديدة الخاصة به وهي ميزة تغني عن شرائها في وقت لاحق.

ونقاط القوة الحقيقية هي مكبرات الصوت الاستريو، وعمر البطارية القوي التي تأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 33 وات، وشاشة حادة من نوع AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل.

نوت ريدمي
نوت ريدمي

كاميرا الهاتف

يضم الهاتف كاميرا رباعية، والأساسية منها تأتي بدقة 48 ميجا بكسل، لكن اشتكى البعض أن نتائج التصوير تأتي غير متسقة وأحيانًا لا تبدو جميلة، أما كاميرا السيلفي تأتي بدقة 13 ميجابكسل.

سعر هاتف ريدمي نوت 10

يتوفر الهاتف بسعر نحو 4000 جنيه في مصر، وفي السعودية بسعر نحو 800 ريال.

الخلاصة 

هاتف ريدمي نوت 10 جيد ويناسب أغلب الميزانيات لكن شاومي Xiaomi أصدرت هواتف تمتاز بجودة أعلى مثل Xiaomi Redmi Note 10 Pro أو Xiaomi Poco X3 NFC، كما أن Redmi Note 9 Pro يُعد هاتفًا قويًا بسعر أقل.

وبالمقارنة بهواتف أخرى، فإن هاتف Moto G50 من Motorola يُعد بديلاً جيدًا أيضًا، وفي حين أنه يكلف أكثر قليلاً إلا أنه يمتاز بعمر بطارية أفضل، ويدعم شبكة 5G، علمًا بأن ريدمي نوت 10 لا يدعم شبكة الجيل الخامس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد