“بمزايا هتبهرك” سعر ومواصفات جوال سامسونج Galaxy Z Flip 4 في السعودية

من الجوالات الرائدة التي عملت على تصميمها شركة سامسونج لسنوات طويلة، جوال سامسونج Galaxy Z Flip 4، حيث يعتبر ذلك الهاتف أحدث النسخ الرائدة من هواتف الشركة الكورية، كما يعتبر هاتف جلاكسي فيليب الجيل الرابع من أقوى الهواتف القابلة للطي التي اجتاحت الأسواق مؤخرا، سواء في الأسواق العالمية أو العربية.

جدير بالذكر، أن شركة سامسونج الكورية احتلت المرتبة الأولي من حيث نسبة المبيعات المحققة خلال منتصف عام 2022، حيث وفقًا للتقرير الصادر من موقع Omdia، عمومًا، تتميز هواتف شركة سامسونج بالمتانة والتصميم العصري، وهذا هو السبب الأقوى الذى اعتمدت عليه الشركة في تحقيق المزيد من المبيعات خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك وفقًا للعديد من التقارير الصادرة في هذا الشأن.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

يأتي هذا الهاتف بشاشتين، حيث يحمل الهاتف شاشة خلفية بحجم 1.9 بوصة من نوع Super AMOLED، وتعمل تلك الشاشة على عرض المعلومات الأساسية مثل الطقس والوقت والمكالمات الصادرة والفائتة، أما شاشة الهاتف الأساسية فتأتي بحجم 6.7 بوصة، من نوع Dynamic AMOLED، جدير بالذكر، أن الشاشة الأساسية للهاتف تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وبالتالي فإن الهاتف قادر على تشغيل الألعاب القوية.

"بمزايا هتبهرك" سعر ومواصفات جوال سامسونج Galaxy Z Flip 4 في السعودية

وبالنسبة لكاميرا الجوال، فالهاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا قادرة كذلك على التقاط صور السيلفى وذلك بفضل الشاشة الثانوية الموجودة في ظهر الهاتف، كما يحمل الهاتف كذلك كاميرا أمامية بدقة 10 ميجا بكسل.

وفيما يتعلق بمعالج جوال سامسونج Galaxy Z Flip 4، فالهاتف يعمل بمعالج من شركة كوالكوم الأحدث من نوع Snapdragon 8 Plus Gen 1، كما يحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا.

ويعمل هاتف سامسونج فيليب الجيل الرابع ببطارية تصل سعتها إلى 3700 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 25 وات.

سعر جوال Samsung Galaxy Z Flip 4

سعر جوال Samsung Galaxy Z Flip 4

يبلغ سعر الجوال في السعودية، حوالى 4000 ريال سعودي، وذلك للإصدار الذي يحمل سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد