سعر هاتف OPPO A74 في السعودية ومصر وأهم المميزات والعيوب

هاتف OPPO A74 أحدث إصدارات شركة أوبو العالمية، يصنف ضمن هواتف الفئة المتوسطة، من حيث السعر والإمكانيات، لم يقدم أي إضافات هامة مقارنة بهاتف Oppo a73، ولكنه مازال إمتداد لسلسة A، يملك الهاتف بطارية قوية، وشاشة ضخمة، كذلك الشاحن يدعم خاصية الشحن السريع، مٌصنع من خامات قوية، ومساحة التخزين الداخلية 128 جيجا بايت.

موبايل OPPO A74

موبايل OPPO A74

مواصفات هاتف OPPO A74 مميزات والعيوب

هواتف شركة أوبو تمتلك شريحة كبيرة من العملاء، نتيجة لجودة الهواتف التي تقدمها، وبالأخص الفئة الإقتصادية التي تناسب الجميع، الإصدار الجديد من سلسلة A هو هاتف oppo A74 يملك الهاتف شاشة قوية من نوع AMOLED ولكن لم يتم التصريح من قبل الشركة المنتجة عن وجود طبقة حماية لها، قياسها 6،43 إنش جودتها عالية بدقة 2400 *1080 بكسل وتحتل نسبة 90% من واجهة الهاتف، مما يجعل مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح المواقع وممارسة الألعاب ممتع للغاية.

جوال OPPO A74
جوال OPPO A74

هيكل الهاتف تم تصنيعة من خامات بلاستيكية عالية الجودة، والمتانة مما يجعل وزنه خفيف على اليد، والتعامل معه أكثر سهولة، الخامات تناسب الفئة التي ينتمي إليها.

الذاكرة الصلبة أو الداخلية للهاتف كبيرة، سعتها 128 جيجا بايت مما يعطي مساحة لتحميل التطبيقات المفضلة، والبرامج ومقاطع الفيديو، دون تحذير من إمتلاء ذاكرة التخزين، بجانب أن الهاتف يدعم زيادة المساحة، بكارت ميموري خارجي، ويوجد منفذ خاص به.

اقرأ كذلك:
مواصفات Honor X30i أحدث إصدارات شركة أونور
مواصفات هاتف Samsung Galaxy a12 Nacho ذو البطارية العملاقة والسعر المتميز
بالصور والفيديو شاهد iphone 14 قطعة أبل الإبداعية والسعر والموعد

جوالات أوبو

ذاكرة أوبو A74 العشوائية تبلغ سعتها 6 جيجا بايت مما يحسن من أداء الهاتف، بالأخص مع وجود معالج قوي من نوع Snapdragon 662 الذي يعمل بتكنولوجيا النانو 11.

أكثر مايميز هواتف أوبو الكاميرا القوية التي تجعل من التصوير وإلتقاط الصور متعة خاصة، سواء كاميرا السيلفي الأمامية أو الخلفية التي تأتي بدقة 48 ميجا بكسل الرئيسية، والثانية والثالثة 2 ميجا بكسل، بجانب أنها تدعم وجود فلاش للتصوير في الظلام، أما الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

هاتف OPPO A74
هاتف OPPO A74

يدعم الهاتف أكثر من وسيلة أمان سواء البصمة أو الوجه Face unlock، وأيضا معظم المستشعرات موجودة والواي فاي وبلوتوث 5،0 من ناحية بطارية أوبو A74 فهي أحد مميزاته حيث تتميز بالسعة الضخمة وتتحمل ساعات من العمل المتواصل، دون حاجة للشحن حيث تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، يدعمها وجود شاحن سريع supervooc2.0.

عيوب هاتف OPPO A74

• لا يدعم وجود طبقة حماية للشاشة، على الرغم أنها توجد في الهواتف المنافسة في الفئات الأقل سعراً.
• لايدعم التصوير بتقنية 4K.
• لم يضف الكثير عن النسخة السابقة من سلسلة A الهاتف 0ppo A73 حتى أنه جاء بنفس المعالج لا يوجد اختلاف ظاهر باستثناء سعة البطارية والكاميرا الرئيسية.
• سعر هاتف OPPO A74 في السعودية ومصر يتناسب مع امكانياته.
• سعر أوبو A74 في مصر هو 4050 جنيه.
• سعر أوبو A74 في السعودية 900 ريال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمدمحمدصالح القباطي يقول

    قوه