سعر ميتسوبيشي إكليبس 2022 في مصر.. ومواصفاتها

سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس التابعة لشركة ميتسوبيشي اليابانية أعلنت بارتفاع أسعارها في هذه الفترة وخاصة هذا  الإصدار الجديد، يتبع فئة SUV ويتميز هذا الإصدار بمجموعة مواصفات ومميزات عالية لذلك يظهر على أنه أفضل موديل لسنة 2022.

مواصفات ميتسوبيشي إكليبس

سعر ميتسوبيشي إكليبس 2022 في مصر

سعر ميتسوبيشي إكليبس كروس 2022

وعلى أساس خطة الأسعار الحالية التي نوهت عنها شرحة دايموند موتورز، وهي تعتبر الوكيل المحلي لشركة ميتسوبيشي على الأراضي المصرية فقد كانت أسعار السيارة لعام 2022 على النحو التالي:

  • الدرجة الأولى من السيارة (ميتسوبيشي إكليبس كروس) بسعر قيمته 430 ألف جنيه مصري.
  • الدرجة الثانية من سيارة ميتسوبيشي إكليس كروس بقيمة 465 ألف جنيه مصري.
  • الدرجة الثالثة من سيارة ميتسوبيشي إكليس كروس بسعر 505 ألف جنية مصري.
  • الدرجة الرابعة للسيارة سعرها يصل إلى 555 ألف جنيه مصري.

ولقد وضح وكلاء شركة ميتسوبيشي هذا الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارة نظرًا لزيادة مصاريف الشحن ونقل السيارة إلى جانب عدم توافر أعداد كبيرة تكافئ الأعداد المطلوبة.

واجهة ميتسوبيشي إكليبس
أسعار ميتسوبيشي إكليبس الجديدة

مواصفات سيارة ميتسوبيشي إكليس كروس 2022.

احتلت سيارة ميتسوبيشي هذه الأفضلية الكبيرة بالإضافة إلى ارتفاع السعر الأخير وذلك لما تتميز به السيارة من مواصفات بالدرجة القياسية وأيضا نظرا تحمله فهي في حالة منافسة قوية مع سيارات SUV وجاءت المواصفات القياسية السبلة على النحو التالي :

  • محرك ميتسوبيشي إكليس كروس
    استخدمت الشركة المصنعة في السيارة محرك تيربو بأربعة أسطوانات، كما أن سعة ومساحة هذا المحرك 1500cc.
    وقوة المحرك الذي يعمل بها بمقدار 150 حصان إلى جانب عزم الدوران الذي يبلغ 250 نيوتن/متر، ويمكن تبديل سرعة السيارة بسهولة وذلك لكونها مزودة بـ ناقل حركة أتوماتيك مزود بثمان سرعات مختلفة.
  • سرعة السيارة التي تتحرك بها كبيرة جدًا والتي تبلغ مقدار 100كم/الساعة لزمن لا يتجاوز 8.6 ثانية.
  • ومن أهم وأفضل ما يميز سيارة ميتسوبيشي إكليس كروس أنها موفرة للبنزين عن غيرها من الأنواع فيصل الاستهلاك إلى 6.7 لتر لكل 100 كيلو متر تقطعها السيارة.
  • أنظمة الأمان والسلامة في السيارة : علاوة على كون السيارة بكل هذه المميزات المذكورة إلى أنها ملحقة بمميزات أمنية مطورة تجعلها رائدة عن باقي السيارات، وهذه الأنظمة الأمنية منها وسائد هوائية للكرسيين الأماميين، كرسي السائق والكرسي المجاور له، فرامل تقاوم التزحلق ABS نظام التوزيع الإلكتروني Bed.
    كما أنها مزودة بنظام للتحكم في دفع السيارة ومانع لإدارة الموتور وأيضًا هناك مثبتتات في مقاعد الأطفال حفاظًا على سلامتهم ضد الوقوع.
    لم تكن هذه هي أول مرة يزداد فيها سعر سيارة ميتسوبيشي إكليس كروس 2022 فهذه هي المرة الثالثة التي يزداد فيها شعرها منذ أن صدرت في الأسواق المحلية في شهر يوليو الماضي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    وين سيرتي لي ريحتها انا مريم من الجزائر من ولية الواد شركة 0656678027

  2. غير معروف يقول

    اهلين انا مريم من الجزائر من هذا رقمي 0656678027