سعر عملة البيتكوين Bitcoin يستقر والعملة تواجه مرحلة مصيرية وهامة

بعد فترة كبيرة من التذبذب تفوق الشهرين متواصلين وهذه الفترة تعد كبيرة في أسواق تداول الأوراق المالية وأسواق العملات الإلكترونية المشفرة Crypto Currency والعملات البديلة Alt Coin.

bitcoin turkey

مرت عملة البيتكوين Bitcoin في هذه الفترة بتراجع حاد في القيمة السوقية وانخفاض كبير في السعر حيث بلغت الانخفاض والتراجع في السعر حوالي 20 ألف وذلك في خلال مدة قصيرة جداً خاصة بعد ارتفاع مفاجئ في قيمة العملة مما انعكس على السعر حيث ارتفع سعر عملة البيتكوين BTC خلال فترة أسبوعين فقط حوالي 10 آلاف دولار أمريكي.

وقد أدى ذلك الانخفاض المتواصل إلى كسر الوقت القياسي السابق للخسارة المتواصلة لعملة البيتكوين Bitcoin التي كانت وصلت إلى ست أسابيع متواصلة أما الفترة الحالية فقد وصل الانهيار المتواصل في السعر لمدة تسع أسابيع من التداول قبل أن يستقر نوعا ما عند عتبة 30 ألف دولار أمريكي ويوقف الهبوط المستمر في السعر.

وتشهد عملة البيتكوين Bitcoin العملة الأشهر في سوق العملات الإلكترونية المشفرة Crypto Currency والعملات البديلة Alt Coin عموما استقرارا منذ بداية التداول هذا الأسبوع ولكن الاستقرار يدور حول سعر 30 ألف دولار أما بالارتفاع الطفيف أو الانخفاض البسيط، لكن أغلب المحللين الاقتصادين يتوقعون هبوط آخر في سعر العملة الرسمي من الممكن أن يصل بها إلى حوالي 20 ألف دولار.

أما الآن فيتم تداول العملة بحوالي 30350 دولار أمريكي ويتذبذب السعر بين الهبوط والصعود لكن يعود إلى عتبة 30 ألف مرة أخرى وذلك خلال تداولات هذا الأسبوع فقط ويأمل المحللين لذلك أن يختتم البيتكوين BTC تداولات هذا الأسبوع بعلامات خضراء أملا في أن يكون ذلك دفعة للمستثمرين في ضخ المزيد من الأموال والدفع بعجلة التعافي من جديد لأهم عملة رقمية Digital Currency التي تسيطر على حوالي 46% من سوق العملات الإلكترونية المشفرة Crypto Currency.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد