سامسونغ تستعد لطرح جلاكسي اس 21 بداية العام المقبل

 

في بداية كل عام ومع قرب إصدار هواتف جديدة لابد أن تظهر للعلن تسريبات عن ماهية الهواتف الجديدة سواء فيما يخص الميزات الجديدة أو المواصفات الجبارة،حيث أشارت عدة تسريبات أن شركة سامسونغ العملاقة تتجه نحو إطلاق الصنف الجديد من هاتف جلاكسي اس 21، والتي ينتظرها الجميع في وقت مبكر عام 2021.

معالج جلاكسي اس 21
سوف يتم اعتماد معالج كوالكوم وهو الأحدث بين المعالجات، والجدير بالذكر أنه تم تصنيعه بتقنية “5 نانومتر”، والتي تشابه التقنية ذاتها التي اعتمدت عليها شركة آبل، في تصنيعها ﻷحدث المعالجات لديها وهو  “a 14”.

تصميم جلاكسي 21
التصميم الجديد سوف يكون ثنائي اللون مع إعاد تصميم الكاميرا الخلفية، ومكانها خلف الشاسة في أعلى وأقصى اليسار، وتشكل مع إطار هاتف الجزء نفسه ومتوافران بعدة ألوان حسب لون الهاتف.

شاشة جلاكسي 21
اعتمدت سامسونغ في هاتفها الجديد أفضل أنواع الشاشات المتوافرة، مع دعمها للعديد من الميزات التقنية، مثل التحديث العالي المسمى -120 هرتز-،لكن لم يتضح حتى لحظة كتابة هذه المقالة إذا كان هناك قلم إلكتروني مع الهاتف.

معلومات إضافية
من المؤكد أن تقوم شركة سامسونغ بتدعيم هاتفها الجديد بشبكات الجيل الخامس “5G” لكن لا نعلم إن كانت سامسونغ سوف تنتج إصدارات جديدى تدعم الجيل الرابع ” 4G ” فقط.
ذاكرة الوصول العشوائية في جلاكسي اس 21 ستكون سعتها 8 جيغا بايت كما أن مساحة التخزين الداخلية ستكون سعتها 128 جيغا بايت أو 256 جيغا بايت أو 512 جيغا بايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد