سامسونج تكشف عن مواصفات Galaxy Book Flex Alpha الجديد

في نهاية مارس، استفادت Samsung من مؤتمر المطورين لتقديم جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد الخاص بها تحت العلامة التجارية Galaxy، Samsung Galaxy Book Flex. في حين أن CES في لاس فيغاس ستبدأ في غضون أيام قليلة، قدمت الشركة المصنعة الكورية نسخة أكثر سهولة، وهي Samsung Galaxy Book Flex α (Alpha).

 

يتبع Galaxy Book Flex Alpha الخطوط الرئيسية للنموذج الذي تم تقديمه في أكتوبر الماضي. وبالتالي نجد هيكلًا هجينًا يسمح بتدوير الشاشة 360 درجة لتحويل الكمبيوتر إلى جهاز لوحي. تستخدم الشاشة مقاس 13.3 بوصة أيضًا تقنية شاشة QLED – مثل Galaxy Book Flex السابق – مع تعريف 1920 × 1080 بكسل وحد أقصى للسطوع يبلغ 600 شمعة / م 2 كما أفادت GizmoChina.

 

تشمل الميزات التقنية دمج شرائح Intel من الجيل العاشر، على الرغم من أن النموذج لا يزال غير معروف. بالنسبة للبطارية، قامت سامسونج بدمج بطارية بقوة 54 وات في الساعة في Galaxy Book Flex Alpha، مما يعد بعمر بطارية يبلغ 17.5 ساعة. أما بالنسبة لذاكرة RAM، فسيكون أمام المستخدمين الاختيار بين 12 و8 جيجابايت بتنسيق LPDDR4، بينما يمكن أن يكون تخزين SSD 256 أو 512 جيجابايت اعتمادًا على الطراز المختار. يتوافق Samsung Galaxy Book Flex α مع Wi-Fi 6 ويتضمن كاميرا ويب 720 بكسل، وسماعتين 1.5 وات، وقارئ بصمات الأصابع، ومقبس USB-C – يستخدم أيضًا للشحن – مقبس USB 3.0، ومقبس HDMI، وmicroSD منفذ ومقبس سماعة الرأس.

 

سيتم إطلاق Samsung Galaxy Book Flex Alpha لأول مرة في الولايات المتحدة بدءًا من 830 دولارًا، أو 744 يورو قبل الضرائب، بحلول يونيو المقبل. في الوقت الحالي، من غير المعروف حتى الآن ما إذا كان سيتم إطلاق الكمبيوتر المحمول أيضًا في فرنسا. لقد سألنا Samsung France حول هذا الأمر وسنقوم بتحديث هذه المقالة عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد