سامسونج تكشف رسمياً عن موعد إطلاق سلسلة جالكسي S22

مع إرتفاع حدة المنافسة بين كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وظهور نسخ جديدة من هذه الهواتف، أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن موعد إقامة مؤتمرها الأول لهذا العام، والذي تم تحديده في 9 فبراير القادم، وقالت الشركة انها ستكشف عن أول جهازها الرائد لهذه السنة.

وكما هي العادة خلال السنوات الماضية سيقدم هذا المؤتمر، أحدث الهواتف الذكية لشركة سامسونج من سلسلة جالكسي S22، لكن هذه السنة ستختلف بعض الشيء عن السابق، خاصة مع النسخ العالية المواصفات.

وكانت الشركة قد نشرت إعلانًا تشويقيًا مثيرا يظهر من خلاله دمج سلسلتي Note مع S، وجاء هذا الدمج بعد قيام سامسونج بدعم هاتف S21 Ultra بالقلم الذكي لأول مرة في العام الماضي.

وفضلت الشركة إطلاق الهواتف القابلة للطي خلال النصف الثاني من نفس السنة، بالإضافة إلى استغلالها للعتاد المتاح من أشباه الموصلات عوض استخدامه في سلسلة Note.

ومن خلال هذا الإعلان فقد كشفت شركة سامسونج عن موعد المؤتمر الذي حٌدد بتاريخ 9 فبراير 2022، والذي سيكون متاحاً للمشاهدة من خلال البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة وموقعها الرسمي عبر الأنترنت.

يذكر أنه تم تسريب بعض المعلومات حول  سلسلة جالكسي S22 على بعض المواقع مؤخرا التي أشارت إلى مواصفاتها وأسعارها المحتملة في الأسواق الأوروبية، إلاّ أن هذه التسريبات لم تتضح بعد إن كانت حقيقية أم هي مجرد تخمينات لا أكثر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد