سامسونج تعلن عن مجموعة شاشات جديدة قابلة للطي والسحب

قررت شركة سامسونج الكورية الجنوبية وعملاق التقنية على مستوى العالم، المشاركة في المَعْرِض الدُّوَليّ للإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023 المقام في مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين الرابع والسابع من شهر يناير / كانون الثاني الجاري، بعدد كبير من الابتكارات الجديدة التي لم يشهد مثلها سوق التقنية من قبل.

Flex Hybrid

فكما أوضحنا سابقا عزم شركة سامسونج طرح أحدث إصداراتها من الثلاجات (Bespoke Refrigerator Family Hub Plus) ذات الشاشات كبيرة الحجم (32 بوصة) المدمجة بجسم الثلاجة بوضع أفقي كما أنها تعمل باللمس أيضا، وتم إصدار هذه النسخة بشكل جديد وحجم أكبر من قبل، وقد قررت أيضا شركة سامسونج الكشف عن عدد من الشاشات الجديدة المتنوعة من حيث الشكل والأداء نستعرض منهم إصدارين في هذا الموضوع.
وتعد هذه الشاشات الجديدة التي أعلنت عنهم سامسونج مؤخرا ضمن فئة جديدة من الشاشات لم تعلن عنهم من قبل، ولقد أطلقت سامسونج على هذه الفئة اسم (Flex Hybrid) وتم تصنيعهم باستخدام تقنية (OLED) المتطورة لتصنيع الشاشات فائقة الجودة.
Flex Hybrid
الإصدار الأول من هذه الفئة الجديدة هي عبارة عن شاشة قابلة للطي بكامل جسمها، وتأتي بقياس 10.5 بوصة عند الطي الكامل أما عند الفتح تصبح بقياس 12.4 بوصة، حيث إنه يمكن طيها من الجانب الأيسر للشاشة فقط، ويمكن تشغيل تلك الشاشة في حالة الطي وفي حالة فتح الشاشة أيضا.
Flex Hybrid
أما النسخة الأخرى ضمن هذه الفئة هي شاشة أكبر حجما، حيث تأتي بقياس 13 بوصة وهي قابلة للسحب والطي معا لتصل عند الفتح لقياس 17.3 بوصة كما يمكن أيضا سحبها وفتحها من جانب واحد فقط أو من الجانبين معا للتحكم الكامل بحجم الشاشة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لماذا محظور رقمي في وتساب