ريلمي تستعد لإطلاق هاتفها الأحدث Realme C30 بسعر اقتصادي ومعالج قوي

أصدرت شركة ريلمي Realme، هواتف ذكية الخاصة بالفئة المتوسطة والمسمى Realme C30 بدولة الهند يوم ٢٠ من شهر يونيو الحالي، ريلمي الشركة الصينية التي تعتبر من أكبر الشركات في مجال الهواتف الذكية في الوقت الحالي، والتي حظيت على جماهيرية كبيرة من قبل مستخدميها، وتقدم هواتف مختلفة بأشكال عصرية وإمكانيات متطورة حديثة، وقدمت الشركة عرضا تشويقيا للهاتف الجديد Realme C30، مع عرض مواصفات وإمكانيات الهاتف، والتي سوف نوضحها في السطور القادمة بالتفصيل.

مواصفات Realme C30

Realme C30

• يذكر أن هاتف Realme C30، سيتم إصداره بشكل وتصميم جذاب ومتطور، فسوف يكون مسطح الحواف في كافة جوانب الهاتف، وشاشة وغطاء مسطح أيضا، ويتميز أيضا في الخلف بشكل يتشابه مع هاتف OnePlus Ace.

• كما سيتضمن الهاتف مكان مخصوص مستطيل الشكل خاص بالكاميرا الخلفية، ويتضمن مستشعر أساسي بدقة تصل إلى ١٣ ميجا بكسل وبجانبها ليد الفلاش.

• كما سيكون هاتف Realme C30، بشاشة بمقاس يصل إلى ٦،٥٨ انش، من نوعية الشاشات IPS LCD، وبجودة عرض عالية تصل إلى Full HD، إضافة إلى تواجد النوتش في الكاميرا الأمامية للهاتف، وتصل دقة الكاميرا الأمامية لخمسة ميجا بكسل.

• كما من المتوقع أن يعمل Realme C30، بمعالج من نوعية UNISOC T612، وتصل دقة تصنيعه إلى ١٢ نانومتر.

• ويذكر أن الهاتف سيتوفر بإصدارين، إصدار بذاكرة اثنين جيجا بايت للرامات، وذاكرة تخزين تصل إلى ٣٢ جيجا بايت.

• أما الاصدار الثاني سيكون بذاكرة رامات تصل إلى ثلاثة جيجا بايت، وذاكرة تخزين ٣٢جيجا بايت.

• كما يعمل الهاتف ببطارية تصل طاقتها الى ٥٠٠٠ ملي امبير، كما يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع بطاقة ١٠ وات.

سعر هاتف Realme C30

كما يذكر أن هاتف Realme C30 يعمل بنظام الاندرويد ١٢، كما سيتم إصدار الهاتف من قبل الشركة بعدة ألوان لتناسب كافة المستخدمين.

باللون الاسود والاخضر وكذلك الازرق، كما من المفترض أن يكون سعر الهاتف لا يتعدى ١٥٤ دولار أمريكي، ام ما يعادل ٢٨٥٠ جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد