ريدمي نوت 9 .. هاتف “Redmi note 9” النسخة الجديدة من شركة “شاومي” لعام 2020 بكاميرا 108 ميجابكسل

قامت شركة “شاومي” بإصدار العديد من الهواتف هذا العام والعام الماضي بكاميرا بجودة 108 ميجابكسل ولكن بأسعار تزيد 450 دولار.

وستقوم الشركة بإعادة إصدار هاتف “ريدمي نوت 9” بنسخة جديدة تحتوي على كاميرا بتقنية 108 ميجابكسل، ومن المتوقع أن تصدم “شاومي” جمهورها بسعر هذا الهاتف، حيث من المعروف أنها تقدم هواتف ذات قيمة عالية جداً مقارنة بأسعارها المناسبة جداً.

وبخلاف هواتف سلسلة شاومي Mi 10 وMi 10T، من المتوقع أن يستخدم هاتف “Redmi” القادم مستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل من سامسونج، والذي يحتوي على وحدات بكسل أصغر حجمها 0.7 ميكرومتر.

وأيضًا يستخدم نفس تقنية binning ذات التسعة بكسل المتوفرة في مستشعر ISOCELL HM1 المستخدم في هواتف Samsung Galaxy S20 Ultra وNote 20 Ultra، وهي هواتف ذات فئة سعرية عالية، لذلك وكما هو متوقع من “شاومي” دائماً أن تفاجئنا بالقيمة السعرية لهذا الهاتف، وذلك كما حدث تماما مع هاتف “Redmi note 9s” حيث أصدرت شاومي الهاتف بسعر منخفض جداً مقارنة بمواصفات الهاتف.

ومن ضمن التوقعات أيضًا أن تطلق شركة “Xiaomi” هاتف سلسلة “Redmi Note 10” بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل قبل نهاية العام. بالإضافة إلى كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، فإن الهاتف مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 750G ودعم لسرعات شحن 33 واط.

هل من رأيكم سيكون إضافة مميزات لكاميرا Redmi Note 9 مؤثرًا على مكانه في الفئة السعرية المتوسطة؟..شاركونا برأيكم.

وإليكم هذا الفيديو التوضيحي لآخر تحديثات شركة شاومي من حيث واجهة المستخدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد