رقم بنك اﻹسكندرية الموحد، وطرق معرفة الرصيد عن طريق اﻹنترنت البنكي

بنك اﻹسكندرية واحد من أهم البنوك الخاصة في مصر، وقد تأسس البنك في عام 1957 الماضي، وفي عام 2007 أصبح البنك تابع لأحد المجموعات اﻹيطالية الشهيرة، اليوم نعرض لكم رقم بنك اﻹسكندرية الموحد في مصر الذي يمكن من خلاله التواصل مع أي فرع من فروع البنك للاستعلام عن أي تعاملات مالية مثل سعر الدولار اليوم، وأسعار الفائدة على الشهادات، ومعرفة رصيد الحساب، وأنواع الحسابات التي يقدمها البنك، بنك اﻹسكندرية يخدم أكثر من 5 مليون عميل من خلال 166 فرع في كل أنحاء الجمهورية.

رقم بنك اﻹسكندرية

رقم بنك اﻹسكندرية

رقم بنك اﻹسكندرية الموحد في مصر

يستطيع أي عميل من التواصل مع خدمة العملاء بعد الاتصال على رقم بنك اﻹسكندرية الموحد داخل مصر، : 19033، وأيضا يمكن لجميع العملاء من خارج مصر التواصل على الرقم : ١٩٠٣٣ (٢٠٢+) في أي وقت طوال اليوم على مدار أيضاً اﻷسبوع.

خدمات اﻹنترنت البنكي من بنك اﻹسكندرية، ومعرفة رصيد الحساب

يقدم بنك اﻹسكندرية الكثير من الحلول الرائعة التي توفر الوقت، والمجهود على العميل، وهذه الحلول مثل تطبيق الموبايل البنكي، وهي خدمة تشبه خدمة اﻷهلي نت من البنك اﻷهلي المصري، تقدم خدمة الموبايل البنكي في بنك اﻹسكندرية خدمة معرفة رصيد الحساب، ومتابعة جميع التعاملات البنكية مثل الودائع، والشهادات، وكروت اﻹئتمان، والتحويل بين كل الحسابات داخل بنك اﻹسكندرية، وسداد جميع الفواتير من خلال خدمة فوري.

الموبايل البنكي من بنك اﻹسكندرية
الموبايل البنكي من بنك اﻹسكندرية

خدمات قروض بنك اﻹسكندرية

يتميز بنك اﻹسكندرية بأنه يقدم العديد من فرص التمويل الرائعة، ومدد سداد كبيرة تصل إلى 12 سنة كاملة بضمان الوظيفة، وهناك أيضاً تمويل ﻷصحاب الأعمال الحرة، مدد السداد تصل إلى 7 سنوات، وهناك أيضاً تمويل لأصحاب المعاشات، ومدد السداد تصل إلى 12 سنة.

خدمات القروض لأصحاب الأعمال الحرة
خدمات القروض لأصحاب الأعمال الحرة
خدمات القروض بضمان الوظيفة
خدمات القروض بضمان الوظيفة

يمكنكم أيضاً الاستعلام عن أٍسعار صرف العملات مقابل الجنية المصري من خلال رقم بنك اﻹسكندرية الموحد، أو من خلال تطبيق الموبايل البنكي، أو من خلال الدخول على الموقع اﻹلكتروني الرسمي للبنك على اﻹنترنت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد