رسميًا شركة ميتا تطرح ميزة ريلز في فيسبوك عالميًا

أعلنت شركة ميتا الشركة الأم لشركة فيسبوك عن إطلاق ميزة ريلز في الفيسبوك عالميًا، وهي ميزة مستوحاه من تطبيق تيك توك وشبيه له إلى حد كبير، حيث أكدت شركة ميتا أن الإضافة أصبحت متاحه في أكثر من 150 دولة لمستخدمي الأندرويد وios.

فيسبوك ريلز

فيسبوك ريلز

ميتا تعلن عن إطلاق ميزة فيسبوك ريلز

وكان المدير التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ قد أعلن عن ميزة ريلز عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، قائلًا: “اليوم أصبحت خاصة فيسبوك ريلز متاحة لأكثر من 150 دولة، ونريد أن يكون فيسبوك هو المكان الأمثل لمنشئي المحتوى على فيسبوك، لذا نعلن إطلاق أدوات جديدة لتحقيق الأرباح”.

ونشرت شركة ميتا قائلة: “نركز على جعل شركة ميتا أفضل طريقة لاكتشاف المبدعين والتواصل مع جمهورهم وكسب المال، ونريد أيضَا تسهيل الحصول على محتوى ترفيهي ومشاركته بكل فخر”.

و سيتمكن مسخدموا فيسبوك ريلز من تحميل وإعادة المزج مقاطع الفيديو والتي تصل مدتها إلى 60 ثانية مثل تطبيق انستغرام، حيث ستمكن المستخدمين من حفظ المسودات أيضًا، وتضيف شركة فيسبوك أدوات جديدة لقص الفيديوهات في الأيام المقبلة.

وبذلك يصنع فيسبوك فرص جديدة لكسب المال لمنشئي المحتوى، حيث يعد فيسبوك ريلز جزء من استثمار لمنشئي المحتوى للمبدعين المؤهلين، والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى ميزة فيسبوك ريلز، طرحت شركة فيسبوك ميزة تحرير جديدة إلى جميع إصدارات الفيسبوك وتتوسع الشركة لتشمل جميع خيارات الإعلان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد