ذعر بسبب تحدي تيك توك الجديد.. شاهد تحدي TikTok الخطير الذي حذرت منه الشرطة

ظهر خلال الساعات الماضية تحدي جديد على تيك توك أثار ذعر العديد من الأشخاص الذين تم تنفيذ هذا التحدي عليهم وخاصةً كبار السن، الأمر الذي جعل الشرطة البريطانية تحذر منه، وذلك لردع أولئك الشباب الذين يقومون بهذا العمل، وأكدت شرطة بريطانيا أن هذا التحدي يوقع من يقومون به تحت طائلة القانون.

ذعر بسبب تحدي تيك توك الجديد.. شاهد تحدي TikTok الخطير الذي حذرت منه الشرطة

ذعر بسبب تحدي تيك توك الجديد

وكان تحدي TikTok الذي انتشر بشكل كبير بالعديد من الفيديوهات على التيك توك، عبارة عن قيام شباب ومراهقين بطرق أبواب الجيران بشكل مثير للغضب، والهرب بعد ذلك، بل إن الأمر تجاوز مسألة طرق الأبواب والهرب إلى كسر الأبواب ودفعها بقوة ثم الفرار بالهرب.

وجاء تحدي تيك توك المعروف باسم اكسر الباب واهرب، مستوحياً من مزاح لطلاب بعض الجامعات، والذين كانوا يطرقون أبواب الغرف على أصدقائهم من أجل الضحك والمرح، لكن تحدي TikTok الذي ظهر على مدار الأيام القليلة الماضية تجاوز الضحك والمزاح إلى اقتحام البيوت وتكسير الأبواب، مما تسبب في حالة من الذعر للضعفاء والمسنين.

اقرأ أيضاً:

هونر تطلق هاتفها الفخم Honor Play5 Youth بمواصفات ممتازة وأداء سريع للغاية
الآن Huawei Nova 9 هاتف المستقبل الأنيق ومنافس سامسونج بقدرات جبّارة وأداء عالي

ومن خلال الفيديوهات المنتشرة تبين أن هذا التحدي تم تصويره في بريطانيا ببعض الأبراج السكنية، الأمر الذي جعل الشرطة البريطانية تحذر، وتؤكد ورودها العديدة من البلاغات على قيام بعض المراهقين بهذا الفعل الذي وصفته الشرطة بـ “الغبي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد