دليل تسريبات التحديث الجديد من ببجي 0.19.0 pubg moile وحل جذري للظاهرة السوداء

بعد توقف دام لساعات، استطاعت لعبة ببجي موبايل من إصلاح الخلل الذي حدث في المايك الخاص ببعض اللاعبين ما أدى إلى انقطاع الصوت، قبل أن يتم صلاحه مجددًا من قبل المطورين والعودة مرة أخرى بنجاح، وذلك في الوقت الذي تستعد فيه اللعبة العالمية إحدى أشهر الألعاب الإلكترونية الموجودة على الساحة، من إطلاق تحديثها الجديد الذي يحمل رقم 0.19.0 والمقرر طرحه رسميًا في السابع من شهر يوليو 2020، والذي يتضمن عدد من الميزات الجديدة الخرافية أيضًا.

دليل تسريبات التحديث الجديد من ببجي 0.19.0 pubg moile وحل جذري للظاهرة السوداء

أبرز إضافات تحديث الموسم الجديد لـ ببجي

ويحمل التحديث الجديد من لعبة pubg mobile شقين مهمين ينتظره الكثيرين، يتمثل الشق الأول منه من أبز الإضافات والميزات المرتقب طرحها معه والتي سيكون له تأثير كبير على جذب المزيد من اللاعبين وعلى خلق بيئة جديدة من المنافسات القوية، ومن بينها، إضافة تشكيلة جديدة ومتنوعة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، ولأول مرة مضادات للطائرات الشراعية التي تم إطلاقها خلال الفترة الماضية.

ببجي pubg mobile تُتيح إعادة تشغيل الطريقة التي تم قتلك فيها وإحياء الأصدقاء الموتى
ببجي pubg mobile تُتيح إعادة تشغيل الطريقة التي تم قتلك فيها وإحياء الأصدقاء الموتى

يهمك أيضًا:

ومن المتوقع أيضًا، إجراء تحسينات واسعة على جميع المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة ببجي موبايل، وإضافة عدد من الخرائط الجديدة وإجراء تعديل على الخرائط القديمة والتقليدية، بالإضافة إلى تنزيل بعض المهام الجديدة على جزيرة كراكين وما تحمله من أسرار الفوز من ملاجئ وتحصينات واسعة وجدران مثقوبة.

وإيجاد حل جزري للظاهرة السوداء

أما الشق الثاني المتوقع أن يحمله التحديث الجديد من ببجي موبايل بين طياته، فيتمثل في إيجاد حل جزري ونهائي لمشكلة الظاهرة السوداء التي تسببت في أزمات متلاحقة للاعبة طيلة القترة الماضية، وتسببت في انسحاب الآلاف من اللاعبين، فسيتم وضع حظر نهائي وفوري للهاكرز والغشاشين والقضاء التام عليهم، من أجل خلق بيئة نظيفة لللعب بعيدًا عن الغش والتحايل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. صالح محمد خماش علي قلوط يقول

    اسلام عليكم اناصالح محمد خماش علي قلوط من اليمن محافظه عمران وهذرقمي 00967774744917اناربحت معكم من وين استلم الشيك يامصطفى