دليل الجوال والهاتف السعودي للتعرف على هوية الأشخاص

مع إنتشار خدمات الإتصالات المختلفة، ومع إنتشار أرقام خطوط الجوال، أصبح من الصعب إيجاد رقم جوال المؤسسات والمنشئات المختلفة. وبعد إنتشار المكالمات الزائفة والإتصالاتة الوهمية أصبح من الصعب التعرف على هوية المتصل والتخلص من الإزعاج. ولكن نقدم لكم اليوم دليل الجوال السعودي والذي يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين وأرقامهم. حيث يتيح لك دليل الهاتف السعودي البحث عن هوية المتصل أو البحث عن أرقام المؤسسات المختلفة.

دليل الجوال السعودي

دليل الجوال السعودي

دليل الجوال السعودي للمؤسسات

إن شركة الإتصالات السعودية STC الرائدة في مجال الإتصالات السعودية تحتوي على قاعدة بيانات كبيرة بالمؤسسات والمنشئات المختلفة. وتتيح لك شركة المصرية للإتصالات البحث عن المؤسسة التي تريدها لإيجاد أرقامهم الخاصة فوراً. ويمكنك البحث عن رقم أي مؤسسة عن طريق زيارة موقعهم الرسمي ثم كتابة اسم المؤسسة التي تبحث عنها ثم الضغط على بحث.

ويمكنك الدخول إلى صفحة دليل الجوال السعودي الخاص بشركة المصرية للإتصالات من خلال هذا الرابط.

دليل الجوال السعودي 1
دليل الجوال السعودي 1

 

دليل الهاتف السعودي للأفراد

إذا كنت تريد التعرف على هوية المتصل أو التعرف على الإتصالات المزعجة فيمكنك استخدام إحدى الطريقتين الآتيتين :

الطريقة الأولي: وهي عن طريق البحث عن هوية المتصل من خلال تطبيق دليل الجوال السعودي. فقط قم بتحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.

ثم قم بإنشاء حساب خاص بك في التطبيق ثم قم بالبحث عن الرقم الذي تريده في خانة البحث ثم اضغط زر “البحث”.

الطريقة الثانية: وهي بدون تحميل تطبيقات أو برامج، حيث يمكنك زيارة موقع Truecaller من هذا الرابط.

ثم قم بإختيار رمز الدولة على اليمين ثم قم بكتابة الرقم الذي تريد البحث عنه ثم قم بالضغط على رمز البحث.

دليل الجوال السعودي
دليل الجوال السعودي

معرفة الإيميل عن طريق رقم الهاتف

تحتوي أدلة الجوال على قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين وأرقامهم، ولكن قد تواجه في بعض الأحيان عدم وجود اسم الشخص عند البحث عن رقمه داخل الدليل. لذلك من الممكن اسخدام هذه الحيلة وهي البحث عن الإيميل عن طريق رقم الهاتف، فقد يعبر الإيميل عن هوية الشخص. لذلك كل ما عليك فعله هو كتابة رقم المتصل في خانة البحث في وسائل السوشيال ميديا المختلفة مثل الفيس بوك، وإذا كان الرقم مسجل عندهم سيظهر لك اسم الشخص وحينها يمكنك تصفح الحساب الشخصي له على موقع السوشيال ميديا ومن ثم التعرف على هويته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. وسيم يقول

    روعة شكرا

  2. سعود يقول

    لو سمحت انا ببحث عن رقم وما في اسم

    1. عبدالله جمال يقول

      أهلاً بك، في بعض الأحيان يكون الرقم غير مسجل في قاعدة البيانات لذلك قم بالبحث بالطرق الأخري التي ذكرناها بالمقالة، تحياتي.