خريطة مسلسلات رمضان 2018 على قنوات أون ON

حققت شبكة قنوات ON العديد من النجاحات في المجال الإعلامي والدرامي منذ نشأتها، ومن المفترض أن تعرض قنوات أون المتمثلة في قناة ON E وقناة ON Drama العديد من المسلسلات والبرامج في رمضان 2018، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال المسلسلات التي ستعرضها قنوات ON المختلفة في رمضان 2018 ومواعيد عرضها.

قائمة مسلسلات رمضان 2018 على ON.

بعد التألق في الموسمين الماضيين من قبل شبكة قنوات أون في العروض التلفزيونيو الدرامية في شهر رمضان وأيضاً على مدار العام لم تتوقف قنوات ON على هذا القدر من النجاح بل تسعي الشبكة في الاستمرار في تحقيق النجاح وذلك من خلال موسم رمضاني مليء بالأثارة والتشويق عبر قنواتها حيث تعقدت القناة مع العديد من المسلسلات التي ستعرض حصرياً على قنواتها والعديد من الممثلين البارزين في المجال الدرامي وذلك لجذب المشاهدين وللاستمرار في تقديم أفضل العروض الرمضانية والحصول على نسبة مشاهدة تليق بالقناة.

ما هي المسلسلات التي ستعرض على قناة ON Drama وON E في رمضان 2018؟

تأمل القنوات بعد التعاقد مع العديد من المسلسلات لصاحب الفنانين ذو الشعبية في الوسط الفني للوصول إلى نسب مشاهدة تفوق الموسم الماضي وتألقت القنوات في الموسم الماضي في عرض مسلسلات حاذت على مشاهدة عالية مثل كفر دلهاب للنجم يوسف الشريف والعديد من المسلسلات التي من شأنها ميزة القنوات في السباق الرمضاني، وسنقدم لكم قائمة بالمسلسلات التي ستعرضها الشبكة عبر قنواتها المفتوحة على القمر نايل سات.

  • ستعرض على شاشة القنوات مسلسل ” أبو عمر المصري “ المسلسل من بطولة النجم أحمد عز في دور ” أبو عمر المصري ” ويحكي المسلسل قصة محامي مصري يسمي “فخر الدين” وتنظيم بعض الروابط والتنظيمات مع أصدقائه المحامين للدفاع عن المواطنين البسطاء وسرعان ما يتم القضاء عليهم من قبل الشرطة ويهرب فخر الدين الي فرنسا ويتزوج من حبيبته السابقة وينجب أبو عمر وتأتي بعد الأحداث بعد وفاة زوجته أثناء أنجاب عمر.المسلسل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسي وبطولة مجموعة من نجوم الدراما.
أبطال مسلسل أبو عمر المصري مسلسلات رمضان 2018
أبطال مسلسل أبو عمر المصري مسلسلات رمضان 2018
  • مسلسل ” رسايل ” أذاعت القنوات عبر شاشته برومو مسلسل رسايل من بطولة مي عز الدين والذي سيكون ضمن المسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل ويحكي المسلسل قصة فتاة مصرية بسيطة تعيش مع والدها وتحلم بأحلام بعضها يتحقق ويأني المزيد من الأثارة خلال حلقات المسلسل المتواصلة، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ونجوم الفن والدراما.
أبطال مسلسل رسايل مسلسلات رمضان 2018
أبطال مسلسل رسايل مسلسلات رمضان 2018
  • مسلسل “رحيم” بطولة ياسر جلال ويحكي المسلسل الصراع الداخلي بين الطبقات المختلفة في المجتمع المصري حيث يستخدم رجل أعمال سلطته في تجارة الأدوية المغشوشة والممنوعات ولكن يقع رجل الأعمال في حب دكتورة تغير حياته كلياً والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، والعديد من النجوم.
أبطال مسلسل رحيم مسلسلات رمضان 2018
أبطال مسلسل رحيم مسلسلات رمضان 2018
  • مسلسل “طايع” مو مسلسل درامي بطولة النجم عمرو يوسف ويحكي المسلسل قصة شاب صعيدي له نظرة أخرى في الثأر ويتورط هذا الشاب في قضية تهريب أثار، المسلسل من تأليف خالد دياب وشرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، وبطولة كلاً من.
أبطال مسلسل طايع مسلسلات رمضان 2018
أبطال مسلسل طايع مسلسلات رمضان 2018
  • مسلسل “لدينا أقوال أخري” تعود الفنانة يسرا هذا العام ببطولة هذا المسلسل الدرامي حيث يحكي المسلسل قصة مستشارة قانونية تتعرض للمشاكل بسبب حادث تعرض لها ابنها والمسلسل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد على وبطولة.
أبطال مسلسل لدينا أقوال أخرى مسلسلات رمضان 2018
أبطال مسلسل لدينا أقوال أخرى مسلسلات رمضان 2018
  • مسلسل “أهو ده اللى صار” يضم هذا العمل الدرامي العديد من نجوم الدراما أمثال روبي وسوسن بدر ويحكي المسلسل قصة الفتاة الصعيدية وما يدور حولها وما تعانيه من بعض العادات والتقاليد وما قد يحل بها بشأن ذلك، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم على وبطولة كل من.
مسلسل أهو دا اللي صار مسلسلات رمضان 2018
مسلسل أهو دا اللي صار مسلسلات رمضان 2018
  • تتواجد العديد من البرامج والمسلسلات الأخرى التي لم يتم الإعلان عنها ستعرض عبر شاشة قنوات ON حيث من المتوقع أيضاً أن يتم عرض مسلسل “أرض النفاق” وذلك بطولة كل من محمد هنيدي وهنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ، وإخراج سامح عبد العزيز، مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعى.

تردد قنوات ON Drama وON E التي ستعرض مسلسلات رمضان 2018.

القمر الصناعي اسم القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
نايل سات ON drama 10853 أففي “h” 27500 5/6
نايل سات ON E 12053 عمودي “v” 27500 5/6

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد