واتساب يُضيف خاصية الممحاة الجديدة على التطبيق

يحرص تطبيق واتساب على طرح العديد من الميزات الرائعة للمستخدمين مع بداية العام الجديد 2022، حيث تتغير وظائف التطبيق حسب نوع الهاتف أو الجوال الذي تستخدمه، ولكن يبقى النظام بنفس الوظائف الأساسية التي يعمل بها والتي غالباً تكون متطابقة، حيث أن الاختلافات تظهر بين الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وهواتف آيفون.

واتساب يُضيف خاصية الممحاة الجديدة على التطبيق

خاصة الممحاة على تطبيق واتساب

أشارت مدونة Wabetainfo أنه في إصدار التحديث ( Beta for iOS (2.22.6.73، والمتعلق بهواتف أندرويد، والتي تسعى الشركة إلى إطلاقه قريباً، ظهرت ميزات جديدة وعدد من الخيارات الإضافية من بينها ممحاة، ومن أجل استدعاء تلك الممحاة، يجب على المستخدم النقر على رمز القلم الرصاص، وبعدها يمكن تمييز الزوايا بعد تكبير حجم الشاشة الخاص بالجهاز الذكي ومسحها.


ومن أجل التوضيح يمكنك على سبيل المثال إزالة لوحات ترخيص السيارة أو أرقام الجوالات وكذلك العناوين بكل سهولة في الملفات والرسائل التي ترغب في إرسالها أو الرسائل المرسلة، ولا تزال تلك الميزة غير متوفرة لمستخدمي تطبيق واتساب على هواتف سامسونج وسوني أو شاومي، وتعكف الشركة خلال هذه المرحلة على تغير ذلك.

وأشارت المدونة في تقريرها الهام أن خاصية الممحاة يتم تقيمها خلال هذه الفترة في مختبر الإصدار التجريبي، وبعد ذلك سوف يتم إتاحتها كتحديث هام لجميع المستخدمين، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن متى ستكون تلك الخاصية متاحة لجميع مستخدمي التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد