خابي لام يصبح الأكثر متابعة في تطبيق تيك توك على مستوى العالم… تعرف عليه

بعد تسريحه من وظيفته وأصبح عاطلا من العمل توجه الشاب (خابي لام Khaby Lame) السنغالي صاحب 22 عاما إلى عمل فيديوهات علي منصة التيك توك TikTok لصناعة المحتوى عن طريق الفيديوهات.

خابي لام Khaby Lame

توجه خابي لام إلى التيك توك TikTok وذلك بسبب شعوره بالملل والإحباط أثر طرده من العمل بسبب تداعيات اجتياح وباء كورونا العالم بعد أن كان عامل تشغيل على إحدى الآلات في المصنع في مدينة تورينو بإيطاليا الذي يعيش بها حاليا.

واعتمد الشاب خابي لام علي المميزات الذي يتيحها تطبيق تيك توك وخصوصا خاصتي Duet وStitch الذي يمكنون لام من عمل مقاطع بسيطة يرد بها على مقاطع أشخاص آخرين يتعمدون تعقيد المهام البسيطة وإظهارها كأنها مشكلات كبيرة تحتاج إلى حلول غير اعتيادية وذلك دون سبب.

وتميزت فيديوهات لام بأنها قصيرة وبسيطة وصامتة ثم أن له تعبيرات وجه وتعبيرات حركية ثابتة في كل الفيديوهات ولكنها تعجب المتابعين الذين كانوا الدافع الأكبر لجعل الشاب لام الشخص الأكثر متابعة على تطبيق التيك توك TikTok العالمي حيث إنشاء متابعوه وسم لدعمه عبر (KhabyToNumberOne#).

وتمكن الشاب السنغالي خابي لام Khaby Lame من الوصول إلى عدد متابعين يقدر بحوالي 143.2 مليون متابع حول العالم ليصبح بذلك رسميا الشخص الأكثر متابعة على تطبيق التيك توك TikTok متخطيا بذلك عدد متابعين (شارلي دي أميليو وشقيقتها ديكسي) الذين كانا الأكثر متابعة على التطبيق منذ عام 2020، وذلك قبل تخطيهم من قبل لام وكانا لديهم من المتابعين حوالي 142.4 مليون متابع حول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد