حول صورتك لعجوز الآن عبر تطبيق “فيس آب – Face App”.. لينك مباشر لمراجعة تطبيق Face App

انتشر بشكل كبير تطبيق جديد يسمي “Face app”، حيث يتيح هذا البرنامج تعديل الصور الشخصية لشيوخ كبار السن، وعندما يتقدم بهم العمر، ولاقى استحسان الألأف من المصريين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونحن هنا نقدم لكم رابط مباشر لتحميل التطبيق والذي يبحث عنه الآن آلاف الشباب في مصر والوطن العربي، في السطور التالية من “نجوم مصرية” نقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة للحصول على شكل وقت الشيخوخة، عبر تطبيق على جوجل بلاي، ويمكن استخدامه عبر الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام الآندريد والأيفون.

وشارك الكثير من الفنانين عبر مواقع التواصل على هذا التطبيق الجديد، حيث شارك السقا ومحمد هنيدي، وكثير من الرياضين عبر تطبيق “Face app”، حيث حازت صور الفنانين على آلاف من التعليقات المختلفة والساخرة من قبل جمهورهم، ووفقا للتطبيق فإنه لم يقتصر استخدام هذا الإبليكشن “Face app”  على الشباب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والإنستجرام.

طريقة تحميل برنامج “Face app”

كل ما عليكم الآن هو الدخول على متجر جوجل بلاي، وتكتب في مكان البحث كلمة “Face app”، حيث يوجد التطبيق في مقدمة التطبيقات الذي سيعرضها لك موقع جوجل بلاي، اختار تطبيق “Face app” وقم بتحمليه.

رابط جوجل بلاي هنا.

ومن المعروف أن النجم الكوميدي محمد هنيدى أول من شارك صورته بإستخدام تطبيق “Face app”، كما تغير شكل النجم تامر حسنى، أحمد السقا، النجمة إليسا، وامير كرارة وغيرهم من النجوم الكباربشكل كبير جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد