تصريحات هامة من “مارك زوكربيرج” بشأن ميزة واتساب القادمة التي طال انتظارها

أعلن “مارك زوكربيرج” المدير التنفيذي لشركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، أن ميزة حظر لقطة الشاشة سوف تأتي قريباً إلى مستخدمي تطبيق الدردشة، مؤكداً أن ميزة حظر لقطة الشاشة تظهر لمختبري الإصدار التجريبي من التطبيق خلال هذه الفترة وهم عدد محدود من المستخدمين، وفقاً لما ذكره موقع androidpolice.

واتساب

ميزة واتساب القادمة

ميزة حظر لقطات الشاشة للصور على واتساب

من جانبه أوضح موقع “WABetaInfo” التقني، المتتبع لميزات وتحديثات تطبيق الدردشة الفوري العالمي WhatsApp، أن التطبيق قد أصدر إصداراً جديداً لعدد من المستخدمين، وهم مختبري التطبيق على بيتا، كما هو الحال في العديد من التطبيقات المنتشرة على جوجل بلاي.

حيث كشف أن ميزة واتساب الجديدة تمنع التقاط لقطة شاشة للصور ومقاطع الفيديو، عندما يحاول المستخدم التقاط لقطة شاشة على أحدث اصدار تجريبي للتطبيق، سوف تظهر رسالة تقول “لايمكن التقاط لقطة شاشة بسبب سياسة الأمان”.

لقطة شاشة سوداء

وهنا يجب الإشارة إلا أنه عند محاولة المستخدم الحصول على لقطة شاشة، سوف ينتهي به الأمر مع لقطة شاشة سوداء، وكذلك لا يمكنك تسجيل الشاشة أثناء فتح العرض مرة واحدة في الوسائط، وذلك على عكس سناب شات، ولايخبر تطبيق واتس آب مرسل الوسائط أن المستلم قد حاول التقاط لقطة شاشة.

يهمك أيضاً:

كيفية إيقاف إشعارات رسائل واتساب المزعجة على هواتف آيفون وأندرويد
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب

أحدث إصدار

والجدير بالذكر أن واتساب قد قام بطرح عارض الوسائط الجديد المدمر ذاتيا مع لحظة التقاط الشاشة لمستخدمي الإصدار التجريبي، وهم المختبرين للإصدار الجديد v2.22.22.3 أو أحدث، وهنا يجب إجراء اختبار تجريبي أكبر وأوسع نطاقاً خلال الأيام القليلة القادمة قبل طرح الميزة لجميع العملاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    أريدها

    1. سامي علي يقول

      هى على الإصدار التجريبي وسوف يتم اطلاقها قريباً