حصول Binance أكبر منصة لتداول العملات المشفرة والبيتكوين علي رخصة في دبي والبحرين

في إطار سعي دولة الإمارات العربية المتحدة العاصمة المالية لمنطقة الخليج العربي، إلى تطوير قطاع العملات الافتراضية المشفرة Crypto Currency وتنظيمه وأن تكون مركزا عالميا في اقتصاد العملات المشفرة والبيتكوين Bitcoin لجذب أشكال جديدة من الأعمال التجارية واستقطاب شريحة جديدة من المستثمرين المهتمين بالعملات المشفرة مع تصاعد وتيرة المنافسة الاقتصادية الإقليمية.

binance arab

قالت شركة Binance أكبر بورصة لتداول العملات الرقمية Digital Currency في العالم، عن حصولها على ترخيص لإجراء بعض العمليات في دبي، حيث تخطط لتنفيذ عدة أعمال إقليمية من دولة الإمارات.

binance dubai

تم منح ترخيص العمل في الأصول الافتراضية في دبي من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) التي تم تشكيلها حديثا في دبي لتنظيم العمل في تداول العملات الإلكترونية Crypto Currency والبيتكوين Bitcoin، وذلك بعد أن حصلت شركة Binance  في وقت سابق من دولة البحرين المجاورة الخليجية على ترخيص مماثل من ما يعرف بي مزود خدمة الأصول المشفرة وهي الهيئة التي أنشأت في دولة البحرين الخليجية لتنظيم عمليات تجارة وتداول العملات الإلكترونية Digital Currency والعملات البديلة Alt Coins، وهو يعد أول ترخيص رسمي حكومي تحصل عليه شركة Binance من دول مجلس التعاون الخليجي.

binance bahrain

حيث صرحت شركة Binance لتداول العملات الرقمية المشفرة في بيان لها وقالت،

إن شركة التشفير سترسي أيضًا مركزًا لتكنولوجيا blockchain في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC).

وقالت أيضا شركة Binance في بيان سابق،

إنها تعمل من خلال مركز دبي التجاري العالمي للمساعدة في إنشاء نظام إيكولوجي دولي للأصول الافتراضية. في دبي والمساعدة في تطوير لوائح الأصول الافتراضية في العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد