حصريًا: يأتي هاتفي Galaxy Z Flip وGalaxy Z Fold الجديدان بهذه الألوان

من المقرر أن تطلق سامسونج هواتف ذكية جديدة قابلة للطي في وقت لاحق من هذا العام. سنرى إطلاق نموذجين جديدين على الأقل – Galaxy Z Flip 2 وGalaxy Z Flip 3. التفاصيل ضئيلة في الوقت الحالي، لكن المزيد من المعلومات ستتدفق بالتأكيد في الوقت المناسب.

Galaxy Z Flip

تم إطلاق Galaxy Z Flip الأصلي في فبراير 2020 ولكن من الواضح أن خليفته لا يتبع نفس الجدول الزمني. من المتوقع أن يصل هاتف Galaxy Z Fold 3 في النصف الثاني من العام مثل سابقه.

تم الكشف عن ألوان هاتفي Galaxy Z Flip 2 وGalaxy Z Fold 3

لقد تم الكشف الشهر الماضي أن الطراز التالي القابل للطي من سامسونج يحمل رقم SM-F711. سيكون متاحًا بخيارات تخزين 128 غيغابايت و256 غيغابايت. سيأتي الجهاز مع One UI 3.5 وAndroid 11.

Samsung Galaxy Z Fold المصدر: Samsung

يحمل هاتف Galaxy Z Fold 3 رقم الموديل SM-F926 وسيأتي بسعة تخزين 256 جيجابايت على الأقل. سيعمل الهاتف أيضًا على نفس مجموعة Android 11 وOne UI 3.5.

نسمع الآن أنه سيتم إطلاق Galaxy Z Flip 2 في عدد قليل من الألوان الجديدة. وهي تشمل البنفسجي الفاتح والأخضر والأسود والبيج. سيكون Galaxy Z Fold 3 متاحًا باللونين الأسود والأخضر على الأقل، على الرغم من أنه قد تكون هناك خيارات ألوان إضافية معروضة أيضًا.

Samsung Galaxy Z Fold المصدر: Samsung

نظرًا لأنه من المقرر أن يعمل كلا الجهازين على One UI 3.5، فمن المحتمل جدًا أنهما لن يصلا قبل النصف الثاني من هذا العام. يبقى أن نرى ما إذا كانت Samsung ستطلق كلا الجهازين الجديدين معًا في نفس الحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد