جوجل يقدم خدمة مساعدة الأشخاص في معرفة ما إذا كانوا مكتئبين سريرياً

على الرغم من أننا نحصل على راحة أفضل قليلا عند الحديث عن الصحة النفسية، ولكن اتخاذ الخطوات الأولية الأولى نحو الحصول على مساعدة للاكتئاب يمكن أن يكون مخيفا جدا. لذلك فمن المنطفي أن نبحث عن مساعدة لعلاج الاكتئاب وأمل في العثور على بعض الإجابات من داخل منازلنا أو الهواتف المحمولة لدينا.

عيد ميلاد جوجل

عيد ميلاد جوجل

لقد لاحظ جوجل ذلك، وسرعان ما يطلب من المستخدمين الذين يبحثون عن “الاكتئاب” إجراء استبيان لتقييم ما إذا كانوا قد يتأثرون بالمرض العقلي أم لا. وشاركت الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا مع التحالف الوطني الأمريكي  بشأن الأمراض العقلية، وكتبت المديرة التنفيذية للمنظمة ماري جيليبرتي على مدونة جديدة حول الميزة الجديدة، مشيرة إلى أن الهدف من الميزة الجديدة هو “المساعدة على توفير المزيد من الوصول المباشر إلى الأدوات والمعلومات إلى الناس الذين قد يعانون من الاكتئاب.

فعند البحث عن “الاكتئاب” أو “الاكتئاب الإكلينيكي”، سوف يطفو على سطح شاشة استبيان لتوفير معلومات عامة فورية قابلة للفهم عن الأعراض وخيارات العلاج. وسوف يكون الفحص للتحقق من الصحة سريريا متاحاً  أيضا على نفس الفريق للمساعدة في تحديد ما إذا كان يجب عليك أن تسعى إلى تقييم الصحة النفسية شخصيا والذهاب إلى طبيب.

وقالت جيليبرتي في مقالة المدونة: “تظهر الإحصاءات أن أولئك الذين يعانون من أعراض الاكتئاب يعانون من تأخير لمدة ستة إلى ثماني سنوات في الحصول على العلاج بعد ظهور الأعراض”. “نحن نعتقد أن الوعي بالاكتئاب يمكن أن يساعد على تمكين وتثقيف العامة، مما يتيح وصولا أسرع للعلاج”.

ملاحظة المحرر: لم تكن هذه الوظيفة متاحة حتى وقت النشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد