جوجل تقدم مجموعة من الميزات الجديدة الرائعة تركز فيها على الأطفال

أعلنت شركة جوجل (Google) عملاق التكنولوجيا الأمريكية، عن تقديم مجموعة جديدة من الميزات التي تركز على الأطفال خلال المرحلة الحالية، مثل قوائم المراقبة التي يتحكم فيها هؤلاء الولدان، وكذلك الاقتراحات التي يدعمها الذكاء الاصطناعي إلى Google TV.

Google

جوجل كروم

جوجل تقدم ميزات جديدة تركز على الأطفال

من جانبها أوضحت الشركة من خلال منشور هام لها عبر المدونة الخاصة بها اليوم الثلاثاء، أن تلك الميزات الرائعة هى الأحدث في سلسلة من الجهود القوية التي تقوم بها الشركة، وذلك من أجل توسيع عروش نظام التشغيل التليفزيوني الخاص بها للاستخدام الأسري أو العائلي.

Google

إضافة الميزات إلى ملف تعريف الأطفال

وأشارت شركة جوجل أنها تُضيف تلك الميزات إلى ملفات تعريف الأطفال، وذلك من أجل تحسين التوصية بالمحتوى والاستكشاف، مما يُساعد تلك الفئة كثيراً أثناء الدخول إلى الشبكة العنكبوتية.

إضافة العناوين إلى القوائم

وأكدت الشركة في منشورها أنه يمكن للوالدين أو ولي الأمر إضافة العناوين بشكل مباشر إلى قوائم “يجب مشاهدتها” لهؤلاء الأطفال من ملفاتهم الشخصية، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، حيث يجب الضغط على زر قائمة المراقبة على العناوين التي تم مصادفتها والضغط عليها.

يهمك أيضاً:
كيفية إيقاف إشعارات رسائل واتساب المزعجة على هواتف آيفون وأندرويد
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب
تسريبات جديدة لعملاق شاومي القادم Redmi K60 ببطارية عملاقة

Google

تحرص الشركة الأمريكية على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية، والميزات المتنوعة لجميع عملاءها خلال الفترة الحالية، في ظل منافسة قوية بين العديد من الشركات الخاصة بالإنترنت في العالم، والتي تهتم بالعملاء وخاصة الأطفال، من أجل جذب العديد من العملاء الجدد وكسب رضاء العملاء الحاليين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد