جوجل تعلن عن هواتف بيكسل وساعة ذكية بخصائص مذهلة وطرح الهواتف خلال أيام قليلة

أعلنت شركة جوجل عن إصدار عددا من الهواتف الذكية، حيث نشرت شركة “جوجل” أنها ستصدر هواتف “بيكسل 7” وكذلك هاتف “بيكسل 7 برو” بمواصفات قوية وكذلك ستصدر شركة جوجل ساعة ذكية تحت مسمى “بيكسل وتش” والتي من المنتظر أن يتم كشف النقاب عنهم يوم الثالث عشر من أكتوبر الجاري.

هواتف بيكسل

أسعار هواتف بيكسل

مواصفات الهاتف الذكي “بيكسل 7”

أعلنت جوجل عن إصدار هاتف ذكي “بيكسل 7” بمواصفات خاصة:

  • شاشة بحجم 6.3 بوصة.
  • سعة تخزين 128 جيجابايت وكذلك 256 جيجابايت.
  • وجود سطوع للشاشة بنسبة 25%.

مواصفات الهاتف الذكي “بيكسل 7 برو”

تطرح شركة جوجل هاتف بيكسل 7برو بمواصفات خاصة.

  • سعة 512 جيجابايت.
  • شاشة 6.7 بوصة.

أكدت شركة جوجل أن الهواتف الذكية “بيكسل” ستعمل من خلال شريحة “تنسور جي 2” والتي تدعم زيادة كبيرة لوظائف الكاميرا والقدرة الكبيرة على الترجمة على الجهاز.

هواتف بيكسل
أسعار هواتف بيكسل
هواتف بيكسل
هاتف بيكسل برو

سعر هواتف جوجل “بيكسل 7″ و”بيكسل 7برو”

من المنتظر أن يكون سعر هاتف بيكسل 7 مبلغ 599 دولار، بينما سيتم طرح هاتف بيكسل 7برو بسعر 899 دولار، وأكدت شركة جوجل أن طرح الهواتف الذكية سيكون بداية من الثالث عشر من أكتوبر الجاري.

تفاصيل ساعة “بيكسل وتش”

من المنتظر أن تطرح شركة جوجل ساعة بيكسل وتش حيث تعمل لمدة تصل إلى 24 ساعة لمجرد الشحن لمرة واحدة وهو الأمر الرائع لكل من سيملك تلك الساعة.

ومن المنتظر أن يتم طرح ساعة “بيكسل وتش” بسعر 349 دولار مع خصائث مميزة مع الساعة أهمها وجود “بلوتوث” وكذلك واي فاي، ومن المنتظر أن يتم طرح ساعة “بيكسل وتش” بسعر 399 دولار خاصة وأنها ستعمل بشبكة “4G”.

ساعة بيكسل وتش
ساعة بيكسل وتش

الجدير بالذكر أن شركة جوجل “عملاق البحث الشهير” تخصص في طرح الكثير من التقنيات في الفترة الماضية وخاصة فيما يخص الجوالات الذكية والساعات وكذلك طرح أجهزة تقنية منوعة وهو الأمر الذي تفوقت فيه الشركة الأمريكية الأصل والتي تسعى إلى منافسة شركات عملاقة مثل أيفون وأبل وغيرها في ظل القوة الكبيرة لشركة البحث جوجل فضلا عن الخدمات المقدمة لذوي الإحتياجات الخاصة من خلال الإختراعات المبسطة والتي تساعدهم في أداء الوظائف اليومية بكل سهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد