جوجل تستعد لطرح ساعة Pixel Watch 2 قريبًا في الأسواق

بعد عدة سنوات من العمل على طرح أولى ساعات جوجل المتطورة، الشركة العالمية جوجل تستعد لطرح ساعة Pixel Watch 2 قريبًا، بعد تحديثات كثيرة أجرتها؛ لإحداث تطورًا واضحًا عن آخر إصدار للساعة تم طرحه بالأسواق، حيث إنه قد شهد إقبالًا واضحًا من جانب المستخدمين؛ مما دفع الشركة لعدم استغراق وقتًا طويلًا في تقديم الإصدار الثاني منها، وذلك بعد طرح الإصدار الأول في عام 2022. 

موعد طرح ساعة Pixel Watch 2 

موعد طرح ساعة Pixel Watch 2 

موعد طرح ساعة Pixel Watch 2 

من المعروف أن أول ساعة Pixel تم إنتاجها مؤخرًا كانت بواسطة جوجل، وقريبًا جدًا سوف يتم طرح الإصدار الثاني من الساعة، وذلك في الخريف القادم تحديدًا بشهر أكتوبر لعام 2023 وفقًا للمصدر 9to5Google.

حيث إنه من المُرتقب أن يتم طرحها بجانب مجموعة من هواتف Pixel 8 المتطورة.

ساعة Pixel Watch المتوفرة حاليًا بالأسواق تعتمد في نظامها على Exynos 9110، الذي يمنح الساعة القدرة والكفاءة العالية، ولكنها لا تتفوق على الكفاءة المتوفرة بساعة Apple Watch وعدد من الساعات الأخرى.

لذا قامت الشركة بإجراء مجموعة من التحديثات التي كان من شأنها رفع الكفاءة، إلى جانب دعم الساعة بشريحة اتصال أحدث.

بل وتزويدها ببطارية ذات عمر افتراضي أطول ومستوى أعلى، كل هذا وأكثر من خلال طرح ساعة Pixel Watch 2.

موعد طرح ساعة Pixel Watch 2 

 

موعد طرح ساعة Pixel Watch 2 موعد طرح ساعة Pixel Watch 2 

مزايا ساعة Pixel Watch 2

جاءت التوقعات من جانب نخبة من خبراء التقنية، بأن جوجل تعتمد على مجموعة شرائح Snapdragon W5 + Gen 1 في إنتاج الإصدار الثاني، والتي من المقرر الاستعانة بها في تشغيل النطاق المقبل من جميع أجهزة Wear OS.

ومن المتوقع أيضًا حرص جوجل على دعمها بإحدى مستشعرات أجهزة Fitbit، والتي منها على سبيل المثال Sense 2.، أما عن حجمها فمن المُرتقب أن تأتي بحجم أكبر من 41 مم.

حيث تعد تلك المستشعرات المشار إليها من أهم المميزات الصحية التي يرغب بها المستخدم، حيث إن الإصدار الحالي من الساعة يفتقر إليها، ومنها على سبيل المثال درجة حرارة الجسم وتشبع الأكسجين (SpO2) .

ومن الجدير بالذكر أنه بتلك المزايا المضافة للساعة الذكية القادمة، فإنه من المتوقع ألا تحتاج الشركة إلى طرح أجهزة جديدة من هذا النوع لعدة سنوات متتالية.

مزايا ساعة Pixel Watch 2

مزايا ساعة Pixel Watch 2

مزايا ساعة Pixel Watch 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد