تحذير عاجل من جوجل لمستخدمي هواتف أندرويد لمواجهة التهديدات الخطيرة والحل السريع

أطلقت خلال الساعات القليلة الماضية شركة جوجل Google تحذيرات هامة لجميع مستخدمي هواتف أندرويد، حيث طلبت منهم تحديث الهواتف فوراً من اجل مواجهة التهديدات الخطيرة التي تستهدفهم خلال هذه المرحلة، حيث تم وضع مستخدمي نظام التشغيل الأكثر انتشاراً وشهرة في العالم في حالة تأهب كبيرة من أجل تحديث أجهزتهم في أقرب وقت من اجل تفادي التعرض لأي تهديد حرج.

تحذير عاجل من شركة جوجل لمستخدمي هواتف أندرويد والحل السريع

تحذير عاجل من شركة جوجل لمستخدمي هواتف أندرويد والحل السريع

تحذير من جوجل لمستخدمي هواتف أندرويد

أشارت الصحفية البريطانية “express” أن ثغرة أمنية جديدة تستهدف تلك الأجهزة، وأنها تؤثر على مستخدمي نظام تشغيل جوجل الجديد ” أندرويد 12″، حيث أنها تمنح المتسللين والهاكرز القدرة على سرقة المعلومات السرية والبنكية للمستخدمين خلال هذه الفترة، مما يؤدي إلى إلحاق الضرر الكبير بالهاتف الذكي من بُعد.

يمكن للهاكرز أو المتسلل تنفيذ الهجوم الضار عن بُعد دون وجود أي تفاعل أو دور من المستخدم، مما يجعله تهديداً خبيثاً خفياً، حيث أنه يؤثر على مستخدمي هواتف أندرويد، حيث حرصت شركة جوجل على عمل تحديث جديد مخصص من أجل إصلاح التهديدين الجديدين للجهزة، وذلك عبر التحديث الأمني الجديد لنظام أندرويد خلال شهر فبراير الجاري 2022.

وأكدت الشركة أن التهديد الجديد من أشد المشكلات الخطيرة التي يواجهها مستخدمي أندرويد، حيث أن الثغرة الأمنية شديدة الخطورة وتؤثر على مكون نظام التشغيل، كما انها تُساعد الهاكرز على تحقيق أهدافه عن بُعد.

لذا نصحت الشركة جميع مستخدمي تلك الهواتف بضرورة عمل التحديث فوراً دون أي تأخيرات، وهنا يجب أن ننصح الجميع بضرورة التحديث حرصاً على عدم سرقة البيانات الشخصية والمعلومات البنكية ومواجهة التهديدات الخطيرة التي أشارت لها الشركة.

يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    J’ai essayé d’être Bourgois

    1. سامي علي يقول

      ممكن عربي لو سمحت