جوجل تتيح تطبيق رائع يُعلم الأطفال القراءة على الويب

لم يعد المستخدم مضطر للوصول إلى هاتف أندرويد الخاص به من أجل تجربة أداة تعليم القراءة من جوجل، حيث أطلقت شركة Google إصداراً تجريبياً على الويب من Read Along، والذي يقدم تجربة رائعة مماثلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، وذلك كما كان من قبل يُساعد المساعد الافتراضي ضياء الأطفال على القراءة بصورت عالي ثم يُقدم ملاحظات تصحيحية لهم.

شركة جوجل

جوجل والقراءة

جوجل تعلم الأطفال القراءة

وهنا يمكن الإشارة أن الأطفال يمكنهم القراءة بمستويات ومهارات مختلفة، والحصول على جوائز رقمية من أجل استكمال الأهداف وفقاً لما أشار إليه موقع “Engadget”.

ويدعم الإصدار التجريبي من جوجل خلال هذه الفترة القراءة على Chrome وEdge وFirefox، مع توفير وظائف لمتصفحات Safari وعدد من المتصفحات الأخرى خلال الفترة القادمة في القريب العاجل.

عدد من اللغات

ويمكن للأطفال التعلم بعدد من اللغات بما فيها الإنجليزية والهندية، ويمكنك خلال هذه الفترة تسجيل الدخول للحصول على تجربة مخصصة، ولكن شركة جوجل توضح أنك لست في حاجة إلى حساب، وأنه لا داعي للقلق من أي شخص قد يمسك التسجيلات الصوتية لطفلك.

والجدير بالذكر أن Google لا تروج لهذا كبديل كامل للاتصال البشري، وأنه لن يغير إصدار الويب بـ Read Along من رأي المستخدم في حال تفضيل اللمسة الشخصية.

تحسين القراءة

ويُساعد الإصدار التجريبي الجديد الأطفال على تحسين القراءة في اللحظات التي لايتوفر فيها الآباء، كما أنه يُساعد المدارس أيضاً في تعليم القراءة والكتابة عندما يكون الطفل أو الوقت الفردي أمراً عملياً.

يهمك أيضاً:
رسمياً.. وحش سامسونج Galaxy XCover6 Pro بتصميم متين وبطارية قابلة للإزالة
تسريبات جديدة لهاتف Galaxy S23 وحش سامسونج القادم بقدرات تصويرية جبارة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. https://fb.watch/eP8oQ2eU-N/ يقول

    ……

    1. سامي علي يقول

      ممكن توضيح