جعل الخط مشغول زين أو مغلق وخدمات أخرى كود مختصر وطريقة التفعيل والالغاء

كثيرة هي تلك الخدمات التي توفرها شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وفي كل مكان حول العالم، زين السعودية لديها عدد كبير من العملاء في كل مكان وبالتالي ضرورة توافر أكواد مختصرة يمكن الاستعانة بها للحصول على خدمات مثل جعل الجوال مغلق أو مشغول أو خارج التغطية وما الي هناك من أكواد مختصرة نستعرضها معك عبر هذا التقرير.

من الرائع أن تحصل على المزيد من الخصوصية في أوقات تحددها أنت وتجعل الجوال مغلق أو مشغول وفي نفس الوقت تعرف كل من حاول الاتصال بك عبر رسالة تصلك بكل تلك التفاصيل تخبرك بأن رقم الجوال هذا حاول الاتصال بك في التوقيت المعين، وهي خدمة أكثر من مميزة للبعض.

كود مغلق زين السعودية:

لتتمكن من جعل رسالة تفيد بان الجوال مغلق يتم الاتصال على الكود التالي **21*1725#، لكن إذا أردت استعادة الوضع الطبيعي تلقي المكالمات والاتصالات الواردة بشكل طبيعي دون رسالة الجوال مغلق أو مشغول فيمكنك إلغائها عبر طلب الكود التالي ##21#.

في حال استخدام الخدمة هذه سيكون من الضروري الاشتراك في خدمة الاشعار بالمكالمات المفقودة، حيث وفي حال حاول رقم التواصل معك وخلال هذا الوقت كنت قد فعلت خدمة زين مغلق أو مشغول، في تلك الحالة قد لا تتعرف على الشخص المتصل إبدا، لكن في حال تفعيل الاشعار بالمكالمات المفقودة ستصلك رسالة على الفور تخبرك بأن هذا الرقم حاول الاتصال بك.

قد تفيدك مجموعة من خدمات زين السعودية:

استعارة رصيد من زين السعودية
طريقة معرفة رصيد زين السعودية كود سريع
طريقة تحويل رصيد من سوا لزين خطوات هي الاسهل
طريقة تحويل رصيد من زين لزين بكل سهولة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد