تيك توك تُعلن عن إجراءات جديدة لحظر الحسابات المُسيئة والمُكررة للمُحتوى

أعلنت TikTok عن عدة تغييرات في خدمة مشاركة الفيديوات القصيرة على المنصة، بما في ذلك إجراءات جديدة لردع الحسابات التي تُسيء استخدام المنصة كثيرًا والمُكررة للمُحتوى.

وقالت الشركة في منشور لها على مدونتها الرسمية، أن TikTok هي منصة ترفيهية تعتمد على الإبداع والتعبير عن الذات والإخلاص في صنع المُحتوى الذي يجب أن يكون أَصْلِيًّا للمُنشئ.

وأوضحت الشركة أن TikTok تُحدد إرشادات المُنتدى الخاصة بها وتشرح اَلسُّلُوكِيَّات والمُحتوى غير المقبول على نظامها الأساسي، وهددت الشركة باتخاذ إجراءات ردعية بشأن المُحتوى والحسابات التي تنتهك سياساتها، وذلك لتتمكن من الحفاظ على نظامها لأساسي وجعله آمنًا.

كما أعلنت TikTok أيضًا عن نظام مُحدث لإنفاذ القانون للحسابات لردع المُستخدمين الذين يُكرّرون انتهاكات الإرشادات، وقالت الشركة في هذا الصدد، أنها تعتقد أن هذه التغييرات ستساعدها كثيرًا في إزالة الحسابات الضارة بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

ومن القيود التي يفرضها نظام المنصة هو إنفاذ القانون الحالي المُطبق على الحسابات، الذي يقوم بالحظر المُؤقت من النشر أو التعليق، لكن مُنشئي المُحتوى اشتكوا للمنصة من أن النظام كان مربكًا، ويقول Tiktok في هذا الشأن، إن هذا النظام يُمكنه أن يُؤثر بشكل غير مُتناسب على الحسابات التي نادرًا ما تنتهك سياسها، وقد تكون أقل كفاءة في ردع الحسابات التي تنتهك سياسة المنصة بشكل مُتكرر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد