تعرف على كيفية توثيق حسابك على تويتر بالعلامة الزرقاء Twitter Blue

كشف موقع تويتر على صفحته الخاصة بخدمة الإشتراك الشهري لتوثيق الحسابات Twitter Blue أنه يتعين للحسابات الجديدة على تويتر، والتي يرغب أصحابها في توثيقها فوات مدة 90 يوماً من تاريخ انشائها.

توثيق حسابك على تويتر

وتتيح خدمة تويتر بلو في إصدارها الجديد للأشخاص العاديين ميزة توثيق حساباتهم، في مقابل إشتراك شهري 7.99 دولاراً، والحصول على علامة التوثيق الزرقاء Twitter Blue لتويتر على غرار حسابات المشاهير ورجال السياسة حول العالم.

توثيق تويتر twitter blue

توقف خدمة Twitter Blue والعودة قريباً

يذكر أن تويتر قد أوقفت الخدمة بشكل مؤقت في أعقاب ظهور بعض الحسابات المنتحلة والمزيفة لأشخاص أو علامات تجارية فيما وصف بالفوضى، وغرد ايلون ماسك عبر حسابه على تويتر بأنه جاري إعادة إطلاق الخدمة بحلول 29 من نوفمبر الحالي.

وتسعى تويتر مع خدمة بلو المدفوعة إلى استخدام كافة الإجراءات الممكنة لتأكيد هوية الحسابات الموثقة من خلال Twitter Blue، وتحديد سياسات واضحة لتوثيق الحسابات، والتأكيد على عدم انتهاك شروط تلك الخدمة، كما أنه من المتوقع أن يتم وضع الحسابات الجديدة، والتي ترغب في التوثيق على قوائم انتظار لحين تأكيد مستندات الهوية.

فيما أكدت تويتر على إستمرارية الحسابات المجانية، وعلى من يرغب بمزايا إضافية خوض التجربة الجديدة من خلال تويتر بلو  بمقابل إشتراك شهري، وتأكيد الهوية بشكل قاطع لأصحاب الحسابات الموثقة.

دعم فني خاص لمشتركي Twitter Blue

توفر مشتركي Twitter Blue دعم فني خاص، لمساعدة المشتركين في إدارة الإشتراك الخاص بهم، وإمكانية الوصول للحساب الموثق، وكيفية إدارة الإعدادات، وكذلك إستكشاف الأخطاء، وحل المشكلات التي تواجه المشتركين من أصحاب الحسابات الموثقة.

تجربة مجانية لمزايا Twitter Blue

لا توفر تويتر تجربة مجانية لمزايا تويتر بلو، حيث تتم إتاحتها فقط من خلال الإشتراك، كما أنه يمكن للمشتركين إيقاف تلك الخدمة المميزة بشكل مؤقت أو الإلغاء بشكل نهائي، واستخدام توتير كحساب عادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد