تطورات مذهلة في iPhone 15 والمنافسة تحتدم وتشتد بين العملاقين الكوري والأمريكي

يبدو أن عام 2023 سيشهد منافسة شرسة بين عمالقة التكنولوجيا، وبالأخص بين شركتي سامسونج وأبل، حيث تستعد شركة أبل لإطلاق سلسلة هواتف iPhone 15 بتحديثات وترقيات كبيرة في التصميم والتصوير والإمكانيات والمواصفات، وسيتم ترقية الكاميرات والبطارية وكذلك المعالج والذي سيكون الأحدث على الإطلاق.

تطورات مذهلة في iPhone 15 والمنافسة تحتدم وتشتد بين العملاقين الكوري والأمريكي

ترقيات منتظرة في هواتف iPhone 15

وفي نفس الوقت الذي تتجهز فيه أبل لإطلاق هواتف آيفون 15 في سبتمبر المقبل، تستعد سامسونج الآن لإطلاق Galaxy S23، وذلك في حدث جماهيري كبير في الأول من فبراير المقبل، وسوف تأتي هواتف جلاكسي إس 23 بإمكانيات فائقة الدقة، ومن أبرزها الكاميرات التي تأتي بمستشعر أساسي بدقة 200 ميجا بيكسل.

قد يهمك أيضاً:

 

ووفق تسريبات مواقع تقنية عديدة فإن هواتف iPhone 15 برو وآيفون 15 برو ماكس أو الألترا، سيأتيان بهيكل من التيتانيوم وأزرار صلبة، ومعالج من نوع سنابدراغون إكس 70، أم الرام فسيأتي بسعة 8 جيجا بايت، والذاكرة الأساسية ستصل إلى 1 تيرا بايت.

وحول منفذ الشحن في هواتف آيفون 15 فسيكون من نوع يو إس بي، أما فيما يتعلق بالترقيات في طرازي آيفون 15 وآيفون 15 بلس، فستكون في الكاميرات، حيث سيتم ترقية الكاميرا الأساسية إلى 48 ميجا بيكسل، مع إدماج مستشعر متطور ثلاثي التصوير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد