تطبيق قد يغير مفاهيم مواقع التواصل الإجتماعي، كيفية التسجيل وتلقي دعوة على تطبيق كلوب هاوس بالخطوات

يعد تطبيق “كلوب هاوس” واحداً من أبرز وأهم التطبيقات الجديدة الصاعدة في مجال التواصل الاجتماعي على الرغم من انه لم يكمل سنة بعد من الزمان على موعد طرحه، وتطبيق “كلوب هاوس” هو تطبيق أمريكي جديد للتواصل الاجتماعي عن طريق البث المباشر بالصوت، ويتيح التطبيق تجربة مثالية في إنشاء الصداقات الجديدة على الإنترنت بناءًً على الاهتمامات.

ويدخل المستخدمون غرفاً للدردشة الصوتية بها أكثر من شخص للحديث حول موضوع معين مثل ممارسة اللغة الإنجليزية أو النقاش حول الأعمال وما شابه ذلك، ولا يمكن لأحد باستثناء المدعوين الدخول للتطبيق، ويمكن للأفراد إنشاء حسابات ولكن يبقى الدخول مرهوناً بدعوة أحد الأشخاص من داخل التطبيق.

ويمكن القول بأن التطبيق يوفر خدمة للمكالمات الجماعية باختصار، ولم تتضح بعد استراتيجية الجهة المؤسسة للتطبيق حول المضايقات والأفعال الضارة داخل التطبيق الا أن الإبلاغ متاح في حالة تعرض أحد الموجودين داخل التطبيق للمضايقة.

  • التطبيق حصري لمستخدمي أجهزة IOS حتى الآن، وتعمل الشركة على توسيع قاعدة المستخدمين.

وتختصر طريقة إنشاء حساب في التطبيق على التسجيل عن طريق رقم الهاتف بعد الحصول على دعوة من أحد الأعضاء الموجودين بالفعل في التطبيق بحسب الموقع الرسمي للتطبيق، وللمزيد من المعلومات يمكنك التوجه للموقع الرسمي للتطبيق من هنا..

  • عليك أولاً تحميل التطبيق من متجر آبل لتلقي الدعوة ومن ثم التواصل مع أحد المستخدمين.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد