تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي Dawn AI 2023 مجاناً لتحويل الصور إلى رسومات مميزة

يبحث الكثير من الأشخاص والنشطاء حول تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، حيث يرتبط مصطلح الذكاء الاصطناعي بالتكولوجيا الرقمية والإلكترونية الحديثة المستخدمة في الكثير من نواحي الحياة مؤخراً، ويوضح هذا المصطلح التقدم العلمي والتكنولوجي الحديث في تسهيل المهام اليومية الحياتية والتي تسهل العمل والأداء في أعلى مستوى بإستخدام الأجهزة الرقمية، ونتحدث اليوم معكم حول تطبيق Dawn AI، والذي يسمح للمستخدمين إمكانية تحرير ومعالجة الصور وتحويلها بالذكاء الإصطناعي لصور أفاتار وشخصيات كرتون، وعبر السطور التالية من موضوعنا نوضح لكم المزيد من التفاصيل حول التطبيق وخطوات استخدامه.

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

يوفر تطبيق Dawn Ai إمكانية تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي للرسوم الكرتونية والصور الرمزية المميزة والرائعة، كما يتيح تغيير الشخصية في الواقع بإستخدام تقنية Splice Video Editor، كما يسمح التطبيق بالحصول على مجموعة من الصور الرائعة والتي يمكن مشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا وتحويلها إلى ملصقات فنية، وذلك من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل صورة شخصية من معرض الصور من خلال التطبيق، وبضغطة زر صغيرة يقوم التطبيق بتحويلها بإستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وتتحول من خلال ذلك إلى عمل فني رائع ومميز.

تطبيقات الذكاء الاصطناعي

يتاح لكافة مستخدمين نظام الهواتف الأندرود إمكانية تحميل تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي Dawn AI عبر متجر جوجل بلاي، والذي يتم البحث عنه بالاسم “Dawn – AI Avatars”، والبدء في عملية التثبيت ثم فتحه على الهاتف المحمول، وبعد فتح الواجهة الرئيسية للتطبيق يتم اختيار الصورة من ألبوم الكاميرا للبدء في عملية التحرير والمعالجة بإستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصنطاعي لتحويل الصورة والحصول على إخراج فني مميز وجميل.

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي
تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

وفي نهاية إتمام عملية معالجة الصور وتحويلها للملصقات والشخصيات المرسومة، يتاح البدء في حفظها على الهاتف المحمول مع إمكانية المشاركة المباشرة على تطبيقات ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي ومع الأصدقاء، مع إمكانية طباعة الصور لأن البرنامج يقوم بتحويلها بجودة عالية الدقة Full HD، ويرجع الفضل في ذلك إلى التكنولوجيا المتطورة في تقنيات الذكاء الاصنطاعي الحديثة التي يستخدمها التطبيق.

صناعة ومعالجة الصور بالذكاء الاصطناعي

اشتهرت في الآونة الأخيرة مواقع صناعة الصور بالذكاء الاصطناعي ومعالجتها وجاء في أبرز هذه المواقع محرك البحث الشهير “Bing”، حيث تعتبر أداة “Copilot” التابعة له هي الأشهر على الإطلاق والتي تعد رفيق يومي قائم على الذكاء الاصطناعي وبشكل مجاني بالكامل، حيث يمكن من خلالها صناعة الصور والمحتوى بطرق مختلفة واعطاء الأداة الأوامر لتقوم بتعديلها وصناعتها بالشكل المناسب لك.

صناعة ومعالجة الصور بالذكاء الاصطناعي
صناعة ومعالجة الصور بالذكاء الاصطناعي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سارة مارديني يقول

    جربت معظم التطبيقات ،افضل تطبيق وجدته هو تطبيق ستايل AI. بقدم الكثير من الخيارات لإنشاء الصور، وميزته الجميلة هي أنه يعرض لك الصور الأخيرة المنشأة باستخدام الذكاء الإصطناعي، وهي ميزة اسطوريييية . كما يدعم اللغة العربية.
    التطبيق موجود على المتجر
    هاد هو : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.SenpaiTeam.StyleAI