تطبيق تحرير الصور Pixelmator Photo الرائع لهواتف الآيفون

يُعد تطبيق تحرير الصور Pixelmator Photo الأفضل لهواتف الآيفون، والذي أصبح متاحًا للجوالات بعد اقتصاره في السابق على الآيباد فقط، فيمكن التقاط الصور بكاميرا iPhone الخاصة بك وتحريرها باستخدام Pixelmator Photo بطريقة سريعة ورائعة، متضمنًا الكثير من الأدوات التي تساعدك على ضبط الألوان والصور.

تطبيق تحرير الصور Pixelmator Photo الرائع لهواتف الآيفون

مميزات تطبيق Pixelmator Photo

  • سهل للمبتدئين ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة.
  • يعتمد على iCloud Photos مثل المكتبة الرئيسية له، لإجراء مزامنة مجموعة من خلال الأجهزة.
  • إذا كان الشخص يعاني من متطلبات أكثر تعقيدًا، فيمكنك الاستعانة على Pixelmator Photo من خلال أي مجلد في الملفات، وعرضه عبر مستعرض المكتبة الموجود بالبرنامج مثل محرك أقراص USB.
  • يُمكن المستخدم من التراجع في جميع التعديلات التي تم إجراؤها على الصور في أي وقت.
  • يتضمن فلتر الألوان والمنحني وأدوات المعالجة التلقائية للتخلص من الأمور التي لا ترغب بها في الصورة.
  • يحتوي على إمكانات التعلم الآلي بـ Pixelmator في Pixelmator Photo، ومن أهم هذا ML Crop وML Denoise وML Super Resolution.

كما يُمكن التطبيق المستخدم من إجراء إعداد مهام بنظام سير عمل دون صعوبة، لتطبيق العديد من التعديلات على بعض الصور مرة واحدة، بحيث يمكن العمل عليها جميعًا بسهولة في جلسة واحدة، كما يوفر العديد من الخيارات التي تصل إلى أكثر من 30 خيارًا لضبط الألوان الخاصة بالصور، ويدعم ما يزيد عن 600 صيغة الصور RAW بما في ذلك Apple ProRAW.

تطبيق تحرير الصور Pixelmator Photo الرائع لهواتف الآيفون

ميزات أخرى

الإصدار الجديد الخاص بـ iPhone للتطبيق يساعد على تحرير مجموعة من الصور في وقت واحد، ويتيح لك تحرير الصور بأكملها مرة واحدة، كما يمكنك من نسخ التعديلات ووضعها بين الصور، وتقسيم عرض المقارنة التعديلات التفصيلية، والأدوات الرئيسية مثل القص والتسوية، مع العلم أنه متاح للعمل على نظام iOS 14 وجميع الإصدارات الأحدث الموجودة على Appel Store وتحديث مجاني لجميع مستخدمين على تطبيق iPad، ويُمكن الحصول عليه بسعر إطلاق خاص يبلغ 3.99 دولارًا، ويبلغ سعر التطبيق 7.99 دولارًا لمرة واحدة.

يهمك أيضًا:
أفضل 4 تطبيقات لتنظيف وتسريع هواتف الأندرويد والآيفون
كيفية البحث بالصور بدل النص للأندرويد والآيفون في محركات البحث
كيفية منع التطبيقات من استهلاك باقات الإنترنت في الآيفون بطريقة بسيطة
أفضل وأقوى برامج قفل التطبيقات لهواتف الآيفون


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد