تطبيق الواتساب يطلق ميزة جديدة رائعة تعرف عليها الآن.. تمنع الغرباء من التطفل عليك

تطبيق الواتساب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعاً حول العالم. لسوء الحظ، يأتي مع ذلك العديد من المشكلات الأمنية، بما في ذلك الغرباء الذين يتتبعون آخر ظهور لك على الواتساب حيث أنه الآن يمكن لأي شخص معرفة آخر ظهور لك على الواتساب. لحسن الحظ، تعمل الشركة على إخفاء حالتك على الواتساب “هل أنت نشط أم لا” بشكل إفتراضي.

 

تطبيق الواتساب يعلن ميزة جديدة لحماية الخصوصية

وفقًا لـ WABetaInfo، فإن تطبيقات الواتساب على هواتف الاندرويد والايفون ستعمل على جعل حالة الواتساب “آخر ظهور” مرئية فقط لجهات الاتصال. في السابق، كان من الممكن لأي شخص أن يعرف آخر مرة كنت متصلاً بالإنترنت، مما سهل على الغرباء مراقبتك. هذا التغيير يوفر طبقة أمان إضافية لمستخدمي هذا التطبيق الرائع.

يجب الإشارة إلى أن ميزة جعل جهات الاتصال فقط هم من يمكنهم رؤية حالة الاتصال الخاصه بك ليست بجديدة. التغيير هو أنه سيكون الآن افتراضياً، مما يعني أنه لن تحتاج الذهاب إلى إعدادات التطبيق لإخفاء حالة اتصالك عن الغرباء. بدلا من ذلك، سوف تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات إذا كنت تريد السماح للجميع معرفة إذا كنت متصلاً بالانترنت أو لا.

هناك تطبيقات كاملة مصممة لمعرفة حالة الاتصال للمستخدمين المتاحة من الواتساب لتتبع المستخدمين. لكن بعد هذا التغيير سوف تصبح هذه التطبيقات عديمة الفائدة.

هذا تغيير ممتاز من الواتساب. حيث سوف يجعل استخدام تطبيق الواتساب أكثر أماناً ولن تقلقل على خصوصيتك بعد الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد