تصريحات هامة من إيلون ماسك بشأن تسلا وتويتر

يبدو أن إيلون ماسك المدير التنفيذي ومالك شركة تسلا عملاق صناعة السيارات الكهربائية، لم يتخلى عن فكرته والتي يسعى من خلالها لتقليص عدد الموظفين في الشركة بأجور ثابتة.

ايلون ماسك

إيلون ماسك يشرح خطة تقليص عدد الموظفين في تسلا

بعد ما يقارب الشهر من فتح ملف تقليص عدد الموظفين داخل عملاق صناعة السيارات الكهربائية المعروفة تسلا، عاد الرئيس التنفيذي للشركة إيلون ماسك للحديث عن هذا الملف مرة أخرى وذلك من خلال مداخلته في منتدى قطر الاقتصادي اليوم الثلاثاء حيث أكد عزم  الشركة على تخفيض عدد العاملين الذين يتلقون أجورا ثابتة بنحو 10% خلال الأشهر الثلاثة القادمة، إلى جانب زيادة عدد العاملين الذين يتلقون أجورهم بناء على عدد ساعات العمل على المدى الأبعد.

وأكمل إيلون ماسك  تصريحاته خلال مقابلة مع رئيس تحرير بلومبرج نيوز، جون ميكلتويت، أثناء تواجده بمنتدى قطر الاقتصادي :”بعد عام من الآن، أعتقد أن عدد العاملين لدينا سيكون أعلى، لكل من يتلقون أجرا ثابتا أو بالساعة، ولكن في الوقت الراهن سيكون هناك خفض”.
وكان عدد موظفي الشركة قرب المئة ألف في بداية العام.

إيلون ماسك يتحدث عن مشاكل تسلا ومستقبل تويتر

وأكد إيلون ماسك إن المشاكل الرئيسية التي تواجهها الشركة تتمثل في الإمدادات وليس في المنافسة مع شركات تصنيع السيارات الأخرى. وقال :”مشاكلنا الأكبر تكمن في المواد الخام والقدرة على زيادة الإنتاج.”

وفيما يتعلق بخطته لشراء تويتر، أضاف إيلون ماسك إن هناك “مسائل عالقة”، تتضمن الديون وكيفية تصويت المساهمين في عملاق وسائل التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد